آراء حرة

غادة طنطاوي تكتب.. بن في قاع الفنجان

 

* أريد أن أعرف، لماذا يهتم البعض بمعرفة تفاصيل طلاق هاري وميغان..؟؟ هل ستمنحك معرفة التفاصيل جائزة أحسن محقق لعام ٢٠٢٣..!!

*أريد تفسيرًا لفضول البعض لمعرفة تحركات بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني..؟؟ أعتقد أن لكلٍ منا كبوات وجب علينا اصلاحها، عوضًا عن التطفل على حياة الآخرين.

*أريد تحليلًا منطقي لبعض الفتيات اللاتي يتسابقن لشراء حقائب يدوية من شانيل وديور، ويتفاخرن بامتلاكها وفي الحقيقة جميعها عبارة عن قماش مزركش، جلد حيوان وسحابٌ فضي..؟؟ في القبر ستدفنين وحدك ولن يكون لك أسبقية في الحساب عن الآخرين..!!

*أريد أن أفهم سبب إصرار البعض لإقحامنا في تفاصيل حياتهم الخاصة، عبر تطبيق المصائب -تيك توك- هل سندخل موسوعة جينس ريكورد للمعلومات العامة..؟؟ والأهم من ذلك أريد سببًا لتفاعل الجمهور السخيف معهم وسكوت السلطات عنهم.

*أود أن أفهم عقليات البعض والمتعة المرجوة من التقليل من شأن الكُتَّاب وتتبع عوراتهم عوضًا عن قراءة مقالاتهم..؟؟ هل مُنٍحتم تصريحًا لإصدار صكوك الغفران مؤخرًا..!! الحمدلله أن مصائر البشر لاتقع على عاتقكم.

*نحن في الألفية الثالثة، ومازال البعض يتفاخرون بنسبهم ولونهم ويستحقرون الناس..!! بلال بن رباح رحمة الله عليه من العبيد، وكان من أوائل من أعلن إيمانه برسالة سيد الخلق، وكان عمه أبو لهب من سادة قريش وأول من خذله، أحدهم في الجنة والآخر وقود لحطب جهنم.

*أريد سببًا يسكت تساؤولاتي عن فتوات الروبيضة المنتشرة حاليًا..!! في الدين والحياة والسياسة على حدٍ سواء..!! وأريد سببًا آخر لمسيرة القطيع خلفهم، ياجماعة، من قال لا أعلم، فقد أفتى.

* الناقميين على حياتهم، امتلأت قلوبكم حسدًا وغلًا ولم تقنعو بما آتاكم الله، كفو عن نشر أمراضكم الروحية وآمنو بأن قدركم مكتوب، وفي السماء رزقكم وما توعدون.

يقال إذا عرف السبب، بطل العجب..!! وأنا الآن في عجب مما كتبت لأني لا أعرف السبب، فهل تعرفونه أنتم..؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى