محافظات

إسهاما في تنفيذ المشروعات القومية : مجموعة الشهاوي للاستثمار تواصل تركيب العدادات الذكية بالمجتمعات العمرانية الجديدة …

شاهد بالصور والفيديو ...

مصر القاهرة – عمرو عبدالرحمن

واصلت مجموعة الشهاوي للاستثمار جهودها الحثيثة في المشاركة في مشروعات الدولة القومية الكبري، وذلك بقيادة مجلس إدارتها وبمشاركة جميع أفراد فرق العمل الوطني، وسواعدهم المخلصة لإتمام المزيد من الإنجازات.

                     

كانت شركة سكاي لأنظمة الطاقة (SKY Energy) إحدى شركات مجموعة الشهاوي قد نجحت في وقت سابق فى التعاقد مع شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء و ذلك لتركيب و تشغيل عدادات الكهرباء مسبقة الدفع بمدن و أحياء محافظتى القاهرة و الجيزة الواقعة بنطاق شركة جنوب القاهرة.

الدكتور . م. وائل الشهاوي

وفى تصريح لها، أفادت المهندسة رحاب الجزار نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة و الرئيس التنفيذى لشركة سكاي لأنظمة الطاقة أن هذا المشروع يأتى فى إطار جهود الدولة ممثلة فى وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة في توفير عدادات الكهرباء للمواطنين في المجتمعات العمرانية الجديدة و إحلال العدادات الميكانيكية القديمة و التالفة فى الأحياء والمناطق القديمة، و ذلك بتنفيذ كوادر مجموعة الشهاوي للإستثمار و ذراعها التنفيذى فى مجال مشروعات الطاقة SKY Energy و التى تعتبر الشركة رقم واحد في مصر في تركيب و تشغيل عدادات الكهرباء بكل أنواعها على مدار أكثر من عشرة أعوام.

يذكر أن مجموعة الشهاوي للاستثمار (SIG)، المتخصصة في مجالات متعددة منها المقاولات العامة ومشروعات الطاقة والبرمجيات، من المجموعات الاستثمارية الرائدة فى مجالات عدة فى السوق المحلي والعالمي، وقد تأسست عام 1997، و هى وكيل و تمثل عدد من الشركات و الماركات العالمية فى مصر و المتخصصة فى مجالات انظمة الطاقة و الإتصالات و البرمجيات.

No description available.

و قد ساهمت المجموعة و شركاتها فى الكثير من المشروعات القومية المنفذة خلال الأعوام الماضية كشركة الحمد للمقاولات العامة المنفذة لمشروعات حياه كريمة فى عدد من المحافظات و شركة سكاي لأنظمة الطاقة المنفذة لكافة مشروعات عدادات الكهرباء.

No description available.No description available.No description available.No description available.

حفظ الله مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى