توب ستوريرياضة

آخر أخبار برشلونة 2023.. ميسي ليس بعيدا عن الكامب نو.. وحرب مفاوضات تشتعل بين البارسا ونيوكاسل وليفربول

ينشر موقع هارموني نيوز آخر أخبار برشلونة الإسباني، خصوصا بعد تردد أنباء عن عودة ميسى تزامنا مع مفاوضات نادي الهلال السعودي، في ظل مفاوضات الأخير مع نادٍ أمريكي شهير، إلى جانب تراجع متسوى إيريك جارسيا مع برشلونة وأسباب تدفع رافينيا للرحيل عن البارسا، يأتي ذلك إلى جانب محاولة نيوكاسل تجديد عقد نجمه في ظل مفاوضات برشلونة وليفربول.

إنتر ميامي الأمريكي ربما يكون “ترانزيت” لاستعادة برشلونة لـ ميسي

كشفت تقارير صحفية خطة نادي برشلونة الإسباني لاستعادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى خلال سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم.

ورحل ميسي عن برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صيف عام 2021، بعد مسيرة طويلة في الفريق الكتالوني، حتى أصبح رمزا للنادي والمدينة.

قالت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فان نادي برشلونة لديه اقتراح للتعاقد مع ليونيل ميسي بالتعاون مع نادي إنتر ميامي الأمريكي تجنباً لقوانين رابطة الدوري الإسباني ” الليجا ” .

وأضافت الصحيفة أن ميسي ️سيتعاقد معه نادي إنتر ميامي الأمريكي كلاعب حر ويتم إعارته لنادي برشلونة لموسم واحد .

واوضحت تقارير صحفية إسبانية أن نادي البارسا الإسباني يواصل مفاوضاته لضم نجمه السابق ليونيل ميسي ، وبحسب إذاعة Rac1، فإن البارسا لم يُقدم أي عرض رسمي لكنه قدّم اقتراحاً لميسي براتب سنوي (13) مليون يورو لموسم مع موسم آخر اختياري.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن ️عرض يُناسب ميسي لكنه ما يزال يحتاج لعرض رسمي ليُحلل كل شيئ ويُقرر .

أسباب تعجل من رحيل رافينيا عن برشلونة

تناولت وسائل الإعلام الكتالونية أسباب قد تدفع رافينيا للرحيل عن البارسا بالرغم من رغبة اللاعب في الاستمرار في النادي الموسم المقبل.

أولًا.. تغيير طريقة اللعب باعتماد تشافي على 4 / 4 / 2 مع الدفع بديمبلي كأساسي والبرازيلي كبديل .

ثانيًا.. تقديم عرض ضخم لرافينيا بقيمة قد تصل إلى 80 مليون يورو من نيوكاسل قبل إغلاق البارسا للسنة المالية ، وهو ما قد يدفع بالنادي للموافقة خاصة وأن البديل متوفر في لامين يامال.

نيوكاسل يحاول قطع الطريق على برشلونة وليفربول في خطف نجم الفريق

يريد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تجديد تعاقده مع لاعب الوسط الدولي البرازيلي برونو جيماريش.

وحسب الصحفي “فابريزو رومانو” فإن نيوكاسل مستعد لتقديم عرض بعقد طويل الأجل للاعبه المتألق.

وأشار إلى أن ناديي البارسا وليفربول مهتمان باللاعب صاحب الـ25 عاماً ويراقبان وضعيته في الفترة الحالية.

ولكنهما يدركان موقف نيوكاسل وصعوبة موافقته على خروج اللاعب كما أوضح رومانو.

أسباب تراجع مستوى إيريك جارسيا مع برشلونة

شهد الموسم الحالي تراجعا واضحا في مستوى إيريك جارسيا، مدافع برشلونة، وابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرا سلطت فيه الضوء على تراجع مستوى إيريك جارسيا وانخفاض نسبة مشاركاته مع الفريق الكتالوني، بعدما تحول إلى واحد من الأقل خوضا للمباريات مع البارسا هذا الموسم.

تراجع إيريك جارسيا.. سر الـ1000 دقيقةبدأ جارسيا مسيرته في أكاديمية برشلونة، وانتقل منها لنظيرتها في مانشستر سيتي، ثم عاد مجددا إلى النادي الكتالوني في صيف 2021 في صفقة مجانية.

وفي موسمه الأول مع البارسا (2021-2022) خاض المدافع الإسباني 36 مباراة مع البارسا بمختلف المسابقات، بواقع 2808 دقائق، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

وشهد الموسم الحالي انخفاض عدد دقائق لعب جارسيا بما يزيد عن 1000 دقيقة، حيث لعب 1743 دقيقة في 31 مباراة.ولعب جارسيا 14 مباراة مع البارسا هذا الموسم كبديل، فضلا عن استبداله في 4 مباريات بدأها أساسيا، ما يعني أنه أكمل 13 مباراة فقط من البداية للنهاية.

يذكر أن إيريك جارسيا هو ثاني أقل اللاعبين حصولا على دقائق اللعب في قائمة البارسا الحالية بعد فرانك كيسي (1707 دقائق).

وانخفض عدد دقائق لعب إيريك جارسيا مع البارسا هذا الموسم بعد التعاقد مع جول كوندي وأندرياس كريستنسن في الميركاتو الصيفي الماضي.

وشهد الموسم الحالي اعتماد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على الظهير ماركوس ألونسو بمركز قلب الدفاع في عدة مباريات، وهو ما يعد مؤشرا واضحا على انخفاض ثقته في جارسيا.

موضوعات متعلقة..

أخبار الزمالك.. موسيماني يرفض تدريب الأبيض

مروان عطية ينال جائزة لاعب الجولة 27 فى بطولة الدورى المصري

كريم بنزيما.. تفاصيل العرض السعودي بـ«200» مليون يورو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى