توب ستوريرياضة

أخبار الزمالك.. موسيماني يرفض تدريب الأبيض

أخبار الزمالك.. رفض المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، بعد تلقيه عرض من إدارة الآخير لتدريب الفريق، في ظل النتائج المتدهورة التي يحققها الفريق خلال الموسم الحالي.

أخبار الزمالك- موسيماني
أخبار الزمالك- موسيماني

أخبار الزمالك.. موسيماني يرفض تدريب الأبيض

أخبار الزمالك- موسيماني
أخبار الزمالك- موسيماني

أخبار الزمالك.. وأكد بيتسو موسيماني، أنه تلقى بالفعل من إدارة نادي الزمالك، عرض مغرى لتدريب الفريق الأول، مع بداية الموسم الجديد.

وقال موسيماني في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” القطرية، “تلقيت عرضاً من الزمالك المصري لكن هذا التوقيت ليس مناسباً لقبول العرض”، مضيفاً، “لو كانت الظروف مغايرة لوددت الاستمرار مع الاهلي المصري لكن ظروف الدوري المصري تحتم عدم العمل هناك”

قالت تقارير صحفية سعودية، إن مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي استقر على توجيه الشكر إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالرغم من نجاحه في الصعود لدوري المحترفين بعد موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الأولى.

وأشار تقرير صحفي في موقع سعودي سبورت، إلي إن مستقبل الجنوب إفريقي موسيماني مع الأهلي في الموسم الجديد بات محسوما من جهة إدارة النادي برئاسة وليد معاذ ونائبه تيسير الجاسم.

واستقر معاذ والجاسم، على التعاقد مع مدرب عالمي يقود الراقي في الموسم الجديد، من أجل تقديم كرة قدم مميزة وممتعة خاصة في ظل الانتقادات التي تعرض لها موسيماني في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، أعلن اختراق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الرسمي «تويتر» مؤخرا.

أوسوريو
أوسوريو

أخبار الزمالك. أوسوريو قريب من الرحيل عن القلعة البيضاء:

وأصبح المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، قريب بقوة من خطوة الرحيل عن القلعة البيضاء في الساعات القادمة.

وأبلغ المدير الفني البعض داخل الإدارة عن رغبته في تولي القيادة الفنية لفريق كلوب أمريكا المكسيكي في الفترة المقبلة.

وهناك مفاوضات من جانب المدير الفني مع كلوب أمريكا المكسيكي بمعرفة إدارة نادي الزمالك، على أن يتولى القيادة الفنية للفريق المكسيكي بداية من شهر يوليو المقبل.

الزمالك ضد الداخلية
الزمالك ضد الداخلية

أخبار الزمالك.. الأبيض يفوز على طلائع الجيش

فاز فريق الزمالك على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف تقدم الزمالك حسام عبد المجيد من تسديدة بالرأس فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 92 سجل السنغالى إبراهيما نداى الهدف الثانى من ضربة رأس بعد صناعة من مصطفى شلبى، ليقتنص الفارس الأبيض ثلاث نقاط غالية، ويصعب موقف الطلائع فى صراعه مع الهبوط.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 50 فى المركز الرابع، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة، وتعادل فى 8، وخسر 7، سجل لاعبوه 42 هدفًا، واستقبلت شباكه 27، وفى المقابل يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 فى المركز الـ 17، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 11، وخسر 13، سجل لاعبوه 27 هدفا، واستقبلت شباكه 41.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى