توب ستوريرياضة

كريم بنزيما.. تفاصيل العرض السعودي بـ«200» مليون يورو

أبلغ كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إدارة الفريق الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز، بتفاصيل عرض العرض السعودي والذي يبلغ 200 مليون يورو، للرحيل عن القلعة البيضاء في إسبانيا، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

كريم بنزيما.. تفاصيل العرض السعودي بـ«200» مليون يورو

ويحق للاعب المنتخب الفرنسي كريم بنزيما، الانتقال إلى أي فريق، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني في 30 يونيو القادم، ولم يتحدث أي مسئول من جانب إدارة فلورنتينو بيريز، مع مهاجم الفريق، لتجديد عقده

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”الإنجليزية، إن كريم بنزيما تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن العرض السعودي المقدم له لخوض تجربة جديدة خارج أوروبا.

بيريز
بيريز

وأضاف، إن رئيس ريال مدريد، نصح بنزيما بالتفكير جيدًا، وفي الوقت نفسه حسم موقفه سريعًا لأن قراره سيؤثر في تحركات النادي خلال الميركاتو.

وأكد رومانو، إن كريم بنزيما قائد ريال مدريد، يميل إلي الرحيل إلي السعودية وخوض تجربة جديدة خارج أوروبا.

وكان تقارير صحفية، قد أشارت إلي أن كريم بنزيما تلقي عرضًا سعوديًا لمدة موسمين مقابل 200 مليون يورو.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ريليفو الإسبانية فإن بنزيما جدد عقده مع إدارة ريال مدريد ولكن على الرغم من ذلك تتشكك الشبكة في حسم مستقبل بنزيما خاصة بعد تلقيه عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي وعلى الرغم من التجديد فإنه يسعى للتوصل لاتفاق، خاصة أن مسئولي النادي السعودي يرون أن هناك فرصة للنجاح في حال استمرار المفاوضات مع بنزيما.

وأفادت الشبكة أن بنزيما بات انطوائيًا أكثر من المعتاد منه، وهناك شكوك في أن بنزيمايقيم العرض المقدم له من الدوري السعودي، خاصة أن العرض المقدم له يقتضي بحصوله على 200 مليون يورو بعقد لمدة عامين، بالإضافة إلى حقوق الصور والإعلانات.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ولعب بنزيما 42 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم الجاري، وسجل 30 هدفًا وصنع 6 لزملائه في الفريق.

ولعب بنزيما 647 مباراة مع ريال مدريد منذ انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2009، وسجل 353 هدفًا وصنع 165.

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن مصير كريم بنزيما، ومستقبله بين الاستمرار مع ريال مدريد والرحيل إلى السعودية.

وكشفت ماركا، أن بنزيما قرر رفض العرض السعودي والاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل، ولا يسبتعد اللاعب إنشاء أكاديمية خاصه به في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

وقيل في وقت سابق أن اللاعب أنه كان يفكر كثيرا في العرض المقدم من المملكة العربية السعودية، ولكن في الحقيقة فإن العرض الضخم لم يجعله يغير فكرته للبقاء في ريال مدريد لموسم آخر على الأقل.

وبحسب التقرير، فإنه يوجد في النادي الأبيض قانون غير مكتوب يتم بموجبه تجديد كل لاعب يفوز بالكرة الذهبية، ولكن في الوقت الحالي لم يتم الوصول لصيغه بشأن هذا الأمر وإدارة النادي والمهاجم اتفقا على الاستمرار.

ولم تنته القصة بين السعودية وبنزيمـا عند هذا الحد، فالعرض المقدم يتحدث عن إطلاق أكاديمية لكرة القدم سيطلق عليها المهاجم اسمها ويضع صورته فيها.

ويمكن أن تذهب الاتفاقية إلى أبعد من ذلك، فالتناغم تام بين السعودية وبنزيما لكن سيستمر في لعب لعب كرة القدم مع ريال مدريد على الأقل حتى صيف 2024.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى