توب ستوريفن وثقافة

منذر رياحنة: الدراما المصرية منبع الفن.. وسعيد بنجاحى فى «جعفر العمدة»

أكد الفنان الأردنى منذر رياحنة، أن الدراما المصرية هى منبع وأساس الفن العربي والدراما العربية، مشيرا إلى أن الدراما المصرية حالة فريدة منذ التاريخ، وكانت ومازالت مصدر الدراما العربية.

وقال رياحنة، إن جمهور وفنانى العالم العربى تربوا على الدراما المصرية ونجاحاتها الكبيرة منذ زمن.

وأضاف أن مصر هى أم الفن والدراما ولديها باع طويل فى هذا الشأن وتمتلك كافة أدوات نجاح الفنون وهذا ليس بجديد ولا غريب على مصر “أم الدنيا”، معربا عن سعادته بأنه يشارك فى الأعمال الفنية المصرية.

منذر رياحنة: معتز بدور “شوقى” في جعفر العمدة

وعن مشاركته فى مسلسل “جعفر العمدة” وعن ردود الأفعال، أعرب رياحنة عن سعادته بالمشاركة فى المسلسل ومع النجوم المشاركين، مؤكدا أنه معتز بدور “شوقى فتح الله” الذى يؤديه فى مسلسل “جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان حيث تعامل مع الشخصية بتعاطف كبير.

وعن قدرته على الأداء باللهجة المصرية فى الأعمال الفنية المصرية، قال منذر رياحنة إنه قام بعدة أدوار باللهجة المصرية وحقق نجاحات كبيرة واتقانه للهجة المصرية يرجع إلى أنه تربى على أن كل “بلاد العرب أوطانى”، مؤكدا أنه لا يشعر بأى اختلاف أو غربة حينما يكون فى بلده الثانى مصر ويعيش وسط شعبها على أنه واحد منهم.

 

وأعرب رياحنة عن سعادته وتقديره للجمهور العربى الذى تفاعل مع مسلسل “جعفر العمدة” خلال السباق الرمضانى هذا العام بشكل عام ومع دور “شوقى فتح الله” بشكل خاص، موجها الشكر للجمهور العربى على هذا التفاعل وهذه المتابعة.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى