توب ستوريرياضة

المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.. يورجن كلوب يتحدث

ظهر المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة ليفربول ضد تشيلسي التي ستقام ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة ليفربول ضد تشيلسي التي ستقام ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج مساء غدًا الثلاثاء.

المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد تشيلسي
المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي  

وعلق المدرب الألماني قبل المباراة على إمكانية إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى توضيح حالة لاعبيه المصابين قبل لقاء تشيلسي.

ليفربول ضد تشيلسي.. مستقبل يورجن كلوب في خطر 

وعن إمكانية رحيله، قال كلوب: “أنا متواجد مع ليفربول، لكن علينا تسوية هذا الأمر. لا يمكننا الاستمرار في اللعب كما بهذه الطريقة. أشعر بخيبة أمل حقًا لأننا نستقبل هذه الخسائر، ولكن هذا يحدث. علينا أن نجد مخرجا”.

وواصل: “أنا لست خائفا من الإقالة، لا داعي للخوف، أنا بحاجة لتحقيق الإنجازات. لست هنا كرسمة على جدران المنزل، أنا هنا من أجل أن أنهض بالفريق، وأعلم أنني مازلت هنا بسبب ما قمنا به في الماضي، وليس ما فعلناه هذا الموسم”.

ليفربول ضد تشيلسي.. إقالة مدرب البلوز

وعن إقالة جراهام بوتر من تشيلسي، قال: “أعتقد أن باقي أعضاء الطاقم الفني لم يرحلوا. لدينا جلسة تعافي اليوم لذا لا يمكننا القيام بأشياء مكثفة. أنا متأكد من أن تشيلسي سيتطلع إلى الرد على هذا الأمر. مثلما حدث في مباراة بايرن ضد دورتموند بعد رحيل ناجلسمان”.

وتابع: “هذه هي الإقالة رقم 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إنه رقم فظيع. يحدث هذا في بعض المواسم في كثير من الأحيان أكثر من غيرها. وإذا لم تنجح في تقديم المطلوب، عليك تقبل القرارات”.

موقف لويس دياز وتياجو من مباراة تشيلسي؟
بينما اتجه مورينيو للحديث عن موقف لاعبيه المصابين من مواجهة تشيلسي، حيث قال: “سنرى ما الذي سيقدمه تياجو في التدريبات، لكنه لن يكون ممتاحًا لمبارا ةالغد ضد تشيلسي”.

وأضاف عن لويس دياز: “لويس دياز أيضًا لن يكون متاحًا للمشاركة أمام تشيلسي، وغالبًا سيغيب أيضًا عن مواجهة أرسنال، وبقدر ما نريده أن يعود، لا يزال يتعين علينا منحه الوقت”.

موضوعات متعلقة..

زيدان مرشح لتدريب باريس سان جيرمان

مباريات اليوم الاثنين 3 أبريل2023

مبابي يوجه ضربة قوية لريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى