تكنولوجيا

نوكيا تستعد لإطلاق نسخة حديثة من هاتفها 3210 الشهير

وكالات – شريف صفوت 

تستعد شركة نوكيا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفنلندية متعددة الجنسيات لإطلاق نسخة حديثة من هاتفها المحمول “نوكيا 3210” الشهير الذي يعود تاريخ إصداره إلى عام 1999 وذلك مع لمسة عصرية عام 2024.

وذكرت قناة “بي إف إم” الاخبارية الفرنسية، اليوم الإثنين، أن هذه المعلومة انكشفت من خلال تغريدة للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” في منتصف شهر مارس الماضي، حيث أعلنت شركة نوكيا عن “عودة أيقونة في شهر مايو الجاري” مع صورة ضبابية تمثل جهازًا بلون أصفر.

وأضافت القناة أن الهاتف الذكي الأصفر الغامض المزود بمستشعر صور فريد في الخلف يمكن أن يكون هاتف “نوكيا 3210” والذي كان هذا أحد إصداراته.

وكان هاتف “نوكيا 3210” أحد الطرازات الرائدة في مطلع العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث بيع منه أكثر من 160 مليون وحدة.

ويعود الفضل في نجاحها بشكل خاص إلى وجود لعبة “الثعبان” وإمكانية تخصيص غلافها عن طريق تغييرها أو حتى نغمة الرنين الخاصة بها.

ويذكر أنه تم إصدار هاتف نوكيا 3210 في 18 مارس عام 1999، أي قبل 25 عاما من ظهور موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، وفي شهر مايو الجاري، ستحتفل نوكيا بالذكرى الـ 159 لتأسيسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى