أخبار الدولةتوب ستوري

تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة التعدى على موظفين

أعلنت المحكمة الاقتصادية، عن تأجيل أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين في أثناء تأدية عملهم، لجلسة 23 مايو المقبل للاطلاع.

مرتضى منصور
مرتضـى منصور

تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة التعدى على موظفين

 

وكانت جهات التحقيق أمرت بإحالة مرتضـى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم.

 

 

وجاء في أوراق القضية، أن الواقعة تخلص فيما أبلغ به محامي موظفين عموميين وما شهد به بالتحقيقات من تضرر موكلته من مرتضـى منصور – رئيس نادي الزمالك السابق لاستخدام الأخير حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في نشر منشور يتضمن سبا وقذفا لها.

 

 

وذكرت أوراق القضية أن مرتضى منصور نشر منشورا بتاريخ 10 /4/ 2021 يتضمن سبا وقذفا في حق الشاكية بسبب وبمناسبة أدائها للأعمال المسندة إليها، باعتبارهم موظفين عموميين لفحص الأعمال المالية بنادي الزمالك.

 

مرتضى منصور
مرتضـى منصور

 

الجدير بالذكر أن محكمة النقض قضت بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك برفضها الطعنين المقدمين منه على الحكمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى