رياضةمانشيتات

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه المسافرة إلى الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت القادم.

وجاءت قائمة الأهلى المسافرة إلى الكونغو كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمود متولي، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، محمد هاني.

في خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد.

في خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي، محمود كهربا.

ويغيب عن الأهلي كلا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات ومروان عطية.

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت المقبل في الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 إبريل الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الإفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتيكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى