رياضة

كولر: الخسارة أمام الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي

وكالات – شريف صفوت 

اعترف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بصعوبة مواجهة مازيمبي غداً فى دوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن “اللاعبين جاهزون لتقديم عرض قوي أمام بطل الكونغو على ملعبه، رغم الظروف الصعبة من غيابات وأرضية الملعب والطقس”.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي اُقيم بالكونغو ظهر اليوم الجمعة، قال كولر: “نخوض مباراة الغد من أجل تحقيق نتيجة تُسهّل مهمتنا في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل بالقاهرة”.

وأضاف: “مباراة الغد بين فريقين يطمح كلاهما في التأهل للنهائي الإفريقي، وهذا حق مشروع للفريقين، ولابد أن يقدم كل فريق ما يؤهله للتأهل”.

وتابع: “نعلم صعوبة الأجواء وأن أرضية الملعب عبارة عن نجيل صناعي، وكذلك المدرجات قريبة، لكننا على استعداد لذلك، وهدفنا تقديم مباراة جيدة قبل لقاء الإياب”.

وتحدث كولر عن الخسارة الأخيرة من الزمالك بالدوري المصري قائلاً: “خسرنا مباراة في الدوري وهذا وارد في عالم الكرة، وهذا لا يعني أننا سنخسر أيضاً في دوري أبطال إفريقيا، فنحن جاهزون لعلاج أخطاء مباراة القمة غداً”.

واستطرد: “تشكيل الموسم الماضي هو نفس تشكيل الموسم الحالي، الأهلي هو الأهلي، ومن يرتدي قميص النادي يمثله، وواثق فى جميع اللاعبين”، مشددا على ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل الكونغو بملعبه ووسط جمهوره، ومشيرا إلى أنه “لا يمكن أن يشرح خطته لوسائل الإعلام”.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى