رياضة

الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

أرسل النادي الأهلي خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضية يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق الأهلي المحلية والإفريقية، وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 إبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

وأكد النادي الأهلي في خطابه على “تقديره الكامل لكل الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع”.

وحسب مصادر في الأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ينوي إجراء تغييرات في تشكيل الفريق خلال مباراة مازيمبي، حيث يدرس عدم الدفع بالفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق أساسياً في المباراة بسبب سوء مستواه الفترة الماضية وآخرها مباراة الزمالك بالدوري التي فاز فيها الأبيض بهدفين لهدف.

ويفاضل كولر بين محمود عبد المنعم كهربا ووسام أبو علي للدفع بأحدهما أساسياً أمام مازيمبي، وإن كانت سوء أرضية ملعب بطل الكونغو تُقلل من فرص مشاركة وسام أساسياً خوفاً من تعرضه لإصابة في الركبة، وسيحسم المدرب السويسري المهاجم الأساسي للفريق خلال مران الغد.

ويتطلع المدرب السويسري لتجهيز لاعبيه جيداً لمباراة الذهاب من أجل تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمة الفريق في مباراة الإياب بالقاهرة المقرر لها التاسعة من مساء يوم 26 إبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى