رياضة

كهربا يغيب عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدوري بسبب الإيقاف

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يغيب محمود كهربا، مهاجم النادى الأهلي، عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب غداً السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دورى Nile، وذلك تنفيذاً لعقوبة الإيقاف.

وكشف عامر حسين، مدير إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، فى تصريحات صحفية بوقت سابق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي من المشاركة مع فريقه بسبب عقوبة الإيقاف التى صدرت بحقه.

وقال عامر حسين، “لجنة التظلمات أصدرت قرارًا بإيقاف كهربا 6 مباريات، سيتم تطبيق اللائحة على اللاعب، والعقوبة ستطبق على الدورى فقط، وهى البطولة التى تم العقاب فيها وفقًا للائحة الموسم الماضي”.

وأوضح أنه “من بداية هذا الموسم سيتم تطبيق عقوبات الدورى وكأس الرابطة مع بعض، بينما عقوبة كهربا كانت الموسم الماضي، لذلك ستطبق فى الدورى فقط”.

ويفتقد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا 4 مباريات مقبلة فى الدورى بسبب الإيقاف، حيث نفذ العقوبة فى مباراة الأهلى والمصري البورسعيدي بالجولة الأولى للدوري، والتى فاز بها المارد الأحمر برباعية دون رد، ومباراة الأهلى والإسماعيلي بالجولة الثالثة للمسابقة، والتى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويغيب كهربا عن الأهلى فى 4 مباريات بالدوري بداية من مواجهة المقاولون العرب، حيث قرر اتحاد الكرة تطبيق عقوبة لجنة الانضباط على محمود كهربا لاعب الأهلي، بعد تخفيفها لإيقافه 6 مباريات بدلاً من 12 مباراة، فى مسابقة الدورى العام الجديد 2023-2024 فقط.

ويذكر أن فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر يدخل اليوم الجمعة، معسكرا مغلقا استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها السابعة من مساء غداً السبت، بإستاد الجبل الأخضر وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ويحدد كولر قائمة الفريق عقب مران اليوم لخوض مباراة الغد التى تُعد الثالثة للأحمر في المسابقة المحلية هذا الموسم حيث خاض مواجهتين فقط في بطولة الدوري أمام المصري والإسماعيلي وفاز خلالهما، وتأجلت 3 مواجهات له في فترة مشاركته ببطولة الدوري الإفريقي، ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط من مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى