رياضةمانشيتات

الليلة.. الزمالك يتحدى دريمز الغاني لخطف تذكرة التأهل لنهائي الكونفدرالية

وكالات – شريف صفوت 

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضيفًا على دريمز الغاني، في السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد بابا يارا الرياضي في كوماسي، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في مباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة أن لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد القاهرة انتهى بالتعادل السلبي، ما يمنح الأمل للفريقين في حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

ومن جهته ركز البرتغالب جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، على معالجة أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها في لقاء الذهاب من أجل تلاشيها أمام بطل غانا، محذرهم من التهاون أو التسرع في إنهاء الهجمات، وطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس.

وعكف الجهاز الفني للزمالك على مواصلة دراسة كل نقاط القوة والضعف في صفوف دريمز، وطريقته في الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه. 

وشدد جوميز على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى دريمز الغاني، وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس. 

ومن المتوقع أن يدفع جوزيه جوميز بالقوة الضاربة، والتي غابت عن مواجهة الذهاب في القاهرة، وعلى رأسهم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح العائدون من الإصابة، حيث يرغب الفريق الأبيض في تحقيق الحلم بالوصول للمباراة النهائية والتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية لإسعاد الجماهير البيضاء.

وعلى الجانب الآخر، يعلم فريق دريمز الغاني مدى صعوبة مواجهة الزمالك، الأمر الذي دفع المسئولين لفتح ملعب المباراة بالمجان للجماهير الغانية من أجل مساندة الفريق.

كما يعمل عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز على استغلال كافة عناصر القوة المتاحة في فريقه، في مقدمتهم المخضرم جون أنطوي والذي سبق له اللعب في العديد من الأندية المصرية، وعبد العزيز عيسى الذي يمتلك مفاتيح لعب عديدة، ويعد أفضل لاعبى الفريق الغاني.

ويعمل فريق دريمز على استغلال الاندفاع الذي سيبدأ به لاعبو الزمالك المباراة، مما سيؤدي لترك مساحات كبيرة خلف المدافعين، ستسهل تنفيذ الهجمات المرتدة والتي قد تكون أبرز أسلحة دريمز الغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى