توب ستوريرياضة

تفاصيل انتقال إمام عاشور إلى الدوري الدنماركي.. ومخاوف زملكاوية من سيناريو كهربا

بات انتقال إمام عاشور، لاعب الزمالك إلى الدوري الدنماركي مسألة وقت بعد إبلاغه إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، برغبته في الرحيل إلى نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تنتهي غدا الثلاثاء 31 يناير 2023.

رحيل إمام عاشور

وكشف المستشار مرتضى منصور، العرض الدنماركي لشراء إمام عاشور، وصل إلى نادي الزمالك قبل أسبوع وحاول مجلس الإدارة إثناء اللاعب عن الرحيل في ظل احتياج الفريق لجهوده إلا أن رغبة إمام عاشور في خوض تجربة الاحتراف كانت أقوى من أي عروض قدمها الزمالك لإغرائه بالبقاء.

إمام عاشور يرفض عرض الزمالك

وأوضح مرتضى منصور، في تصريحات له عبر قناة الزمالك، مساء أمس الأحد أن الزمالك عرض على إمام عاشور تعديل عقده ورفع المقابل المادي، إلا أن اللاعب أكد تمسكه بالفرصة خاصة وأن عمره 24 عاما، ويسعى لتحقيق حلمه بالاحتراف في أوروبا، مثل مصطفى محمد ومحمد صلاح.

إمام عاشور وسيناريو كهربا

وكانت جماهير الزمالك أبدت تخوفها من أن يكون انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي، حيلة من النادي الأهلي المنافس التقليدي للزمالك، للحصول على خدمات إمام عاشور وعودته مرة أخرى إلى مصر من بوابة القافلة الحمراء، إلا أن مرتضى منصور، أكد عدم وجود أي علاقة بين رحيل إمام عاشور للدوري الدنماركي وعودته على الأهلي، مشيرا إلى عدم صحة الأنباء التي ترددت بشأن امتلاك رجل الأعمال الأهلاوي ياسين منصور لنادي ميتلاند الدنماركي الذي سينتقل له إمام عاشور.

وتخشى جماهير الزمالك تكرار سيناريو محمود عبدالمنعم كهربا، الذي رحل عن الزمالك في عام 2019 على الرغم من ارتباطه مع الأبيض بعقد احتراف، إلا أنه تعاقد مع نادي أفيش البرتغالي، وعاد إلى مصر لينتظم في صفوف النادي الأهلي إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وقع عليه غرامة مالية بلغت حوالي 2 ونصف مليون دولار مع إيقافه عن اللعب حتى تسديد الغرامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى