رياضة

إدارة الزمالك تجدد الثقة في جوميز قبل مواجهة الجونة بالدوري

مصر – القاهرة – شريف صفوت

حرصت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بعد خسارة لقب كأس مصر، بالهزيمة من الأهلي بثنائية نظيفة دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي باستاد الأول بارك، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت إدارة القلعة البيضاء دعمها الكامل للجهاز الفني واستمرارها في تلبية كافة طلبات الجهاز لحين تحقيق الأهداف المطلوبة.

وجددت إدارة الزمالك ثقتها في جوميز، وأكدت للجهاز الفني أنه قدم كل ما لديه وقدم الفريق مستوى مميز في المباراة، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، وحرصت الإدارة على دعم الجهاز الفني للفارس الأبيض من أجل تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة، والعمل على التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتصبح خير مكافأة للجماهير المتعطشة للبطولات.

وينص تعاقد جوزيه جوميز مع الزمالك على أن المدرب مطالب بتحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية، مع التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي يجعل بطولة كأس مصر أو الدوري خارج البطولات المطلوب تحقيقها في الفترة الحالية. 

ويذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الجونة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد خالد بشارة بالغردقة، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى