رياضة

الأهلي يجتمع مع كولر الأحد لتحديد خارطة الطريق قبل انتقالات يناير

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يعقد مسئولو قطاع الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة يوم الأحد المقبل، عقب عودته من سويسرا وقبل قيادة المران الأول للفريق الأحمر فى بداية التحضير لمباراته ضد ميدياما الغانى فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي اجتماع الأهلي مع كولر من أجل مناقشة خارطة طريق فريق الكرة فى المرحلة المقبلة، ومناقشته فى احتياجاته الفنية قبل انتقالات يناير المقبل، واللاعبين الذين يحتاج التعاقد معهم، واللاعبين الذين لن يكون لهم دور مع الفريق الأحمر من أجل إعارتهم لاكتساب الخبرات أو تسويقهم فى الميركاتو الشتوي المقبل.

ويتطرق الاجتماع لمناقشة كولر فى مستقبل الفريق ومصير العروض المقدمة لبعض اللاعبين فى الفترة الحالية، لاسيما مع وجود أكثر من عرض إعارة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الأهلي.

كما يبحث مسئولو الأهلي فى جلستهم مع كولر أسباب تذبذب أداء الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة وإخفاقه فى التتويج بلقبين منذ بداية الموسم الحالي، وهما كأس السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي لكرة القدم، بخلاف استقبال شباكه عدد كبير من الأهداف عما كان عليه الوضع فى الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى