توب ستوريرياضة

نادي الهلال.. خطة الزعيم لضم ليونيل ميسي

تصدر نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، التريند، على محركات البحث بموقع جوجل، بعد انباء عن التفاوض الرسمي مع ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، والانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية.

نادي الهلال- ميسي
نادي الهلال- ميسي

نادي الهلال.. خطة الزعيم لضم ليونيل ميسي

وكشفت عدة تقارير صحفية حقيقة تفاوض نادي الهلال السعودي، مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، لضمة في صفوفالفريق الأزرق، مع بداية الموسم القادم.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية، قد أكدت اتفاق ميسي، على الانتقال للعب في الدوري الفرنسي، قبل أن ينفي والده خورخي ميسي تلك الأنباء، مشددًا على أنه لا يوجد أي اتفاق مع أي طرف أو ناد.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وبحسب صحيفة “موندو ديبرتيفو” الكتالونية، فإن الهلال وفقًا لمصادر داخل النادي السعودي، صادق على بيان ميسي، بأنهم لم يبرموا أي اتفاق لضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن الهلال يعترف بأنهم على تواصل من أجل التعاقد مع ليو، الذي يُعد هدفهم الأكبر في الميركاتو الصيفي المقبل، ويركزون على العمل من أجل إغلاق الصفقة بعرض مذهل.

وذكرت الصحيفة أنه حال نجح النادي في التعاقد مع ميسي، فسوف يذهبون إلى الأهداف الأخرى لهم في الميركاتو، بدءًا من زميله السابق سيرجيو بوسكيتس، الذي أعلن مغادرته برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وتابع التقرير أن عملية مفاوضات ميسي، تُشرف عليها الدولة السعودية بنفسها، في سبيلها للانفتاح على العالم ومحاولة الفوز بتنظيم مونديال 2030، حيث استطاعوا جلب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، ويرغبون في استقدام ليو إلى الفريق الكبير الآخر في العاصمة، ألا وهو الهلال.

نادي الهلال- بوسكيتس
نادي الهلال- بوسكيتس

نادي الهلال.. الزعيم يسعى لضم بوسكيتس

ووفق صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة الهلال على يقين بأن التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة، سيلعب دورًا كبيرًا في عملية إقناع ميسي بقبول الانتقال للفريق السعودي، نظرًا للعلاقة المميزة التي تجمع كلا اللاعبين.

 

وأضافت الصحيفة، أن بوسكيتس يمتلك عرضا من إنتر ميامي الإمريكي، وآخر من الهلال بقيمة 15 مليون يورو في الموسم (معفاة من الضرائب).

نادي الهلال
نادي الهلال

ترتيب نادي الهلال في الدوري السعودي:

الجدير بالذكر أن، أنتهت مباراة الهلال وأبها، التي جمعت بين الفريقين في إطار مواجهات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، بفوز الأزرق بثلاثية نظيفة.

فاز فريق الهلال على نظيره أبها، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين “قبل الأخيرة” بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وافتتح فريق الهلال نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفا في الدقيقة 11 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه محمد القحطاني.

وأضاف الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه أوديون إيجالو.
واختتم الهلال مهرجان الأهداف، بإحرازه هدفا في الدقيقة 87 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه عبد الله حمدان.

يوجد فريق الهلال في المركز الثالث جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة وبفارق 13 نقطة عن بطل الدوري فريق اتحاد جدة الذي يمتلك 69 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى