تكنولوجيا

منصة لينكد إن تطور ألعابا داخل التطبيق لإلهاء المستخدمين أثناء البحث عن وظيفة

وكالات – شريف صفوت

تعد لينكد إن إحدى منصات البحث عن الوظائف الأكثر شعبية، والتي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم، وجعلت المنصة البحث عن الوظائف أسهل وهي معروفة بربط مسؤولي التوظيف بالمرشحين بسلاسة. 

والآن، يريد لينكد إن إضافة عنصر ممتع إلى العملية برمتها، حيث قد تقدم قريبًا ألعابًا تعتمد على الألغاز لمنح مستخدميها شيئًا يمكنهم القيام به إلى جانب التواصل. 

ونشر باحث التطبيقات نيما أوجي سلسلة من لقطات الشاشة على إكس توضح بعض الألعاب التي تعمل عليها لينكد إن، وقد أكدت الشركة منذ ذلك الحين الخطة لـ تك كرانش ، ويقال أن نتائج الموظفين ستؤثر على كيفية تصنيف الشركات التي يعملون بها في الألعاب.

ووفقًا لموقع تك كرانش، فإن العناوين التي تعمل عليها لينكد إن حتى الآن تشمل “Queens” و”Inference” و”Crossclimb”، وزودت لينكد إن المنشور ببعض الصور الأحدث للألعاب، ولكن بالنسبة للجميع الذين ينتظرون بفارغ الصبر طرحها، لا يوجد جدول زمني حتى الآن لموعد إصدارها. 

وليس من الواضح ما إذا كانت الألعاب ستكون متاحة بالكامل للمستخدمين مجانًا أم أنها مخصصة للمشتركين المدفوعين في لينكد إن.

ومن الجدير بالذكر أن المشاركة في المحادثات على منصة لينكد إن تتيح التعبير عن الرأي حول مسائل ومواضيع ذات صلة مع الآخرين، كما يمكن إبداء الإعجاب والتعليق على المنشورات والمقالات على لينكد إن.

كذلك يمكن إنشاء مجموعات لينكد إن أو الانضمام إلى إحداها للتواصل مع الأعضاء الذين يشاركونك اهتماماتك أو تجاربك أو تطلّعاتك وبناء علاقات وطيدة معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى