تكنولوجيامانشيتات

تغييرات جديدة في ميزة القنوات لدى whatsApp

مصر – مريان نعيم 

تغييرات جديدة في ميزة القنوات Channels لدى واتس اب وذلك وفقًا لما رُصد في الإصدارات التجريبية الأخيرة من التطبيق.حيث كانت تمكن تلك التغييرات من إتاحة إمكانية مشاركة المنشورات من داخل القنوات كحالة داخل التطبيق مع واجهة مستخدم جديدة لتلك الوظيفة، سيعرض التطبيق المنشورات في إطار محدد مع عرض اسم القناة التي جرى مشاركة المنشور منها، وإتاحة زر يمكن من خلاله الانتقال مباشرةً إلى القناة.

مما يجعلها شديدة الشبه بمنصة إنستاجرام – المملوكة أيضًا لشركة ميتا – التي تعرض الواجهة نفسها عند مشاركة المنشورات كحالات، وقد تساهم تلك التغييرات في سد الفجوة بين مختلف المنصات التابعة لميتا عبر توحيد تجربة المستخدم فيها.

كما تختبر واتساب إضافة خاصية استطلاعات الرأي وتجميع الصور التي تُنشر دفعة واحدة داخل القنوات في ألبوم على نحو تلقائي لتسهيل استعراضها كما هو الحال في الدردشات الفردية والمجموعات.

يذكر أن  واتساب قد أطلقت ميزة القنوات في وقتٍ سابق من العام الجاري على نطاق عالمي، لتتيح لأصحابها مشاركة المحتوى مع مجموعة واسعة من المستخدمين الذين يمكنهم التفاعل مع المنشورات فيها عبر الوجوه التعبيرية دون الكشف عن هويتهم.

المصدر:

تغييرات جديدة في ميزة القنوات لدى whatsApp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى