رياضةمانشيتات

منتخب مصر يخوض مرانه الرئيسىي اليوم استعدادا لمواجهة الكونغو فى أمم إفريقيا

وكالات – شريف صفوت

يخوض منتخب مصر، اليوم الجمعة، مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ينطلق فيها دور الـ16 غدا بمباراتين، ثم يخوض المنتخب مباراته المرتقبة مساء بعد غد الأحد.

وجهز البرتغالي روي فيتوريا تسجيلات لمباريات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون استعدادا لمواجهة الدور المقبل والتي يأمل فيها المدرب البرتغالي في تحسن النتائج ومواصلة التمسك بالحلم وهو التتويج بلقب بطولة الأمم الإفريقية.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور الثاني لبطولة أمم إفريقيا، بعدما تعادل مع الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بينما تأهل منتخب الكونغو وصيفا للمجموعة السادسة خلف المغرب ليضرب موعدا مع الفراعنة في العاشرة مساء بعد غد الأحد.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، حيث تعادل المنتخب في المباريات الثلاثة بدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ليواصل الصراع على لقب الهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى