رياضة

إمام عاشور يغادر المستشفى بكوت ديفوار اليوم.. وراحة من مران المنتخب

وكالات – شريف صفوت

يغادر إمام عاشور لاعب منتخب مصر المستشفى، اليوم الخميس، بعد استعادة الوعى، وذلك بعدما تعرض لحالة إغماء عقب ارتطام رأسه بالأرض خلال مران الفراعنة أمس الأربعاء.

وطلب الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا من الجهاز الفني للمنتخب إراحة إمام عاشور من المشاركة في مران اليوم.

وسيغيب إمام عاشور عن مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا، وفقا لطبيب المنتخب، على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفراعنة بدءا من دور الثمانية، حال تأهل منتخب مصر.

وأكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر غياب إمام عاشور لاعب المنتخب عن مباراة دور الـ16، بسبب البروتوكول الطبي الذي يحتم راحة أى لاعب يصاب بارتجاج لمدة 6 أيام، موضحا أنه في حال التأهل سيكون جاهزا في مباراة دور الثمانية.

وقال أبو العلا فى تصريحات تليفزيونية: “باك وورد” سبب إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ وإغماء في الملعب بعد سقوطه على رأسه.. لكن حالته جيدة”.

وكان إمام عاشور لاعب منتخب مصر قد تعرض لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب أمس الأربعاء، وتم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

وتوجه إمام عاشور برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور، وأجرى جميع الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ، وحالته الآن مستقرة وسوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

ويذكر أن منتخب مصر كان قد تأهل إلى الدور الثاني لبطولة أمم إفريقيا، بعدما تعادل مع الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى