الجيش والشرطةعربي ودوليمانشيتات

مقتل نجل رئيس هيئة الأركان الصهيوني ، واستشهاد عبدالعزيز الرنتيسي بالاستخبارات العسكرية لكتائب القسام…

مصر القاهرة – هنا فلسطين | القدس – سبوتنيك – عمرو عبدالرحمن

أعلن جيش العدو الصهيوني، مقتل عسكريين اثنين بينهما نجل الوزير بمجلس الحرب ورئيس هيئة الأركان الأسبق، غادي أيزنكوت خلال المعارك مع قوات المقاومة الفلسطينية في غزة.

.

وأوضح أن الرقيب اول (احتياط) غال مائير آيزنكوت، 25 عاماً، من هرتسليا، بالكتيبة 699 تشكيل “نصف النيران”، سقط بشمال قطاع غزة.

.

وفي سياق متصل، أعلنت كتائب القسام، أنه “تدمير 135 آلية عسكرية إسرائيلية كليا أو جزئيا خلال الـ72 ساعة الأخيرة في قطاع غزة”.

.

كما أعلن جيش العدو مقتل عضوين بارزين في الاستخبارات التابعة لكتائب القسام الفلسطينية بقطاع غزة.

.

موضحا أن “طائرات مقاتلة، بناء على معلومات من هيئة الاستخبارات وجهاز الشاباك، تمكنت من تصفية كل من عبدالعزيز الرنتيسي أحمد عيوش أحد عناصر جهاز الرصد في كتيبة القرارة المقاومة”.

.

ولفت البيان إلى أن الرنتيسي، “تولى المسؤولية عن كافة عمليات الاستطلاع في القطاع وكان شريكا في لعملة السابع من أكتوبر الماضي”.

.

من جهة أخري ؛ أعلن “أبو عبيدة”، المتحدث العسكري باسم كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس” في قطاع غزة، تدمير 135 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ72 ساعة الماضية.

.

حيث تم القضاء علي عشرات من جنود العدو واستهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف المضادة للتحصينات والقذائف والعبوات المضادة للأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر “.

.

حفظ الله مصر ونصر الله العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى