محافظات

مسعف وسائق بنقطة إسعاف بسوهاج يعيدان 120 جرام ذهب لأصحابها

مصر – شريف صفوت 

عثر مسعف وسائق بهيئة الإسعاف المصرية في سوهاج، على كمية من المشغولات الذهبية قدرت بحوالي 120 جرام بقيمة 360 ألف جنيه، على إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي الشرقي أسيوط سوهاج.

وسلم المسعف عصام علي محمد والسائق أحمد محمد محمود، العاملان على السيارة رقم 2198 بهيئة الإسعاف تمركز نقطة إسعاف قرية شطورة بمركز طهطا المشغولات الذهبية للمصابين بالحادث على محضر تسليم أمانات، ورفضوا أخذ أي مبالغ مالية طبقا للقانون، وعللوا ذلك أن هذا هو واجبهم وصميم عملهم برا بالقسم الذي أقسموه بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين في الحوادث.

وقال الدكتور هاني فؤاد مدير مرفق إسعاف سوهاج: “طاقم الإسعاف بمحافظة سوهاج يمتازون بإخلاصهم في العمل وأماناتهم، والأعمال التي يقومون بها هي دليل على أمانتهم، وكل فترة يتم تكريم المسعفين المتميزين وأصحاب الوقائع المماثلة عن طريق هيئة الإسعاف”.

ويذكر أن الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة كان قد شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق، مما نتج عنه وفاة مصطفى محمود مكرم 23 سنة وعلي محمد محمد علي 40 سنة يقيمون بناحية قرية الشيخ دائرة مركز سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى جهينة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تسليم المبالغ المالية على محضر تسليم أمانات بمركز شرطة جهينة إلى ذوي المتوفين، وكذلك تسليم هاتفي محمول خاصان بالمتوفيين، وتحرر المضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى