توب ستوريرياضة

موعد خروج مرتضى منصور من السجن.. تفاصيل جديدة

تحدد موعد خروج مرتضى منصور من السجن غدًا الاثنين بعد قضاء شهر كامل محبوسًا وفقًا لنص الحكم الصادر ضده، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

موعد خروج مرتضى منصور من السجن.. تفاصيل جديدة

 

وكشف نادي الزمالك،إن الموعد الصحيح لخروج مرتضي منصور هو غدًا الإثنين لاكتمال مدة 30 يومًا، وهو ما تسبب فى عدم خروج مرتضي منصور من مركز الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون اليوم، لأن شهر فبراير 28 يومًا وبذلك يكون تم حبسه 4 أيام فى شهر فبراير و25 يومًا في مارس.

 

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتشكيل لجنة قانونية للتواصل مع وزارة الشباب والرياضة بشأن قانونية عودة رئيسه مرتضى منصور خاصة بعد البيان الأخير الصادر عن الوزارة والذي لم يحسم بشكل واضح موقف منصور من العودة لرئاسة الزمالك، خاصة في ظل وجود بند واضح في اللائحة الاسترشادية التي تحكم النادي يفيد بزوال صفة العضوية عن كل من يصدر بحقه حُكم سالب للُحرية.

مرتضى منصور
مرتضـى منصور

وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن مصير مرتضـى منصور رئيس الزمالك بعد خروجه من السجن.

 

وتحدث أشرف صبحي وزير الرياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة: “ان شاء الله يخرج بالسلامة احنا في شهر رمضان المبارك، وكان هناك حكم قضائي وانتهى”.

 

وتابع “القرار القانوني هو زوال عضوية مرتضـى منصور وفقا لللائحة الاسترشادية، ومجلس إدارة الزمالك أكد أن هناك قضايا تم رفعها أمام مجلس الدولة ضد مرتضى منصور”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى