توب ستوريرياضة

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

كشف المدير الفني لليفربول الألماني يورجن كلوب، اليوم السبت، عن حقيقة رحيل الفرعون المصري الدولي محمد صلاح، عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد صلاح
محمد صـلاح

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

يورجن كلوب
يورجن كلوب

ووفقًا لما ذكره فابريزو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” نقلًا عن يورجن كلوب: محمد صلاح موجود بالتأكيد في ليفربول

 

 

وأضاف”إذا جاء أحد اللاعبين إليّ وقال لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، يجب أن أغادر، كنت سأقوده إلى نادٍ آخر، لكن ليس هذا هو الحال مع محمد صلاح على الإطلاق “.

وكان محمد صلاح أشعل الجدل خلال الساعات الماضية عقب تأكد غياب ليفربول عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، إذ كتب عبر حسابه على موقع “تويتر”:” أنا محطم تمامًا، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للبطولة هو الحد الأدنى”.

واختتم:”أنا آسف، هو وقت غير مناسب لنشر شيء إيجابي، لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا”.

كلوب
كلوب

وقال كلوب، فى تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور”، “إذا جاءني أى لاعب، وقال “أوه، لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، يجب أن أغادر، سأقوده إلى النادى الآخر بنفسي، كنت سآخذ المفتاح، وأقول تعال إلى السيارة، أين تريد أن تذهب، أنا أقودك”.

ورد كلوب على سؤال إذا كان يخشى أن يرحل محمد صلاح قال المدرب الألماني، “ليس لدى أي مخاوف، لا، لم أستطع قراءة أى شيء يمكن أن يؤدى إلى هذا الاتجاه، من الواضح أن صلاح يحب التواجد هنا”.

وأضاف مدرب ليفربول، “لم يقل أعتذر عما فعله الآخرون، لكن كان عليّ أن أذهب معهم.. كل شيء على ما يرام، فى سن الـ31 ، لم يتبق أمام صلاح سوى مواسم محدودة للعب كرة القدم الأوروبية، وهناك آخرون فى الفريق”.

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح – ليفربول

رسالة حزن من محمد صلاح:

بكلمات مؤثرة عبر محمد صلاح عن حزنه بعد خسارة فريقه ليفربول الإنجليزي في التأهل لدوري أبطال أوروبا، من خلال رسالة حزينة وجهها إلى جماهير النادي على السوشيال ميديا، وتحول اسمه إلى ترند في محركات البحث.

وكتب صلاح في الرسالة التي شاركها باللغة الإنجليزية، بما معناه “لقد دُمّرت تمامًا، لا يوجد أيّ عذر على الإطلاق”.

وأضاف، “”كان لدينا كل ما نحتاج إليه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكننا لم نتمكن من ذلك. نحن ليفربول والمشاركة في دوري الأبطال كانت هي الحد الأدنى بالنسبة لنا”.

واختتم صلاح رسالته الحزينة قائلًا: “أتقدم بالاعتذار، ولكن من المبكر تقييم الأمور بإيجابية أو بصورة متفائلة، لقد خذلنا أنفسنا ومشجعينا”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2025 بعدما جدد عقده في يوليو الماضي.

ووفقا لتقارير صحفية نادى ليفربول يرغب فى تمديد إقامة النجم المصرى محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، حيث يجهز عقدا جديدا لنجمه لمدة عامين.

وذكر أن ليفربول يخطط للتفاوض على تمديد عقد محمد صلاح حتى عام 2027.

وأضاف أن النجم المصري يلقى اهتماما كبيرا من عديد الأندية فى أوروبا بالإضافة إلى أندية الدوري السعودي، والتى تراقب موقفه مع الريدز.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى