توب ستوريرياضة

بسبب محمد صلاح.. كلوب ينتقد حكم الدوري الإنجليزي

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، لا يحظى بالحماية الكافية من قبل حكام مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو ما يشجع لاعبي الخضوم لاستخدام القوة المفرطة ضده.

محمد صلاح
محمد صلاح

بسبب محمد صلاح.. كلوب ينتقد حكم الدوري الإنجليزي

 

محمد صلاح
محمد صـلاح

وخسر ليفربول أمام بورنموث بهدف دون رد، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء في الدقيقة 69.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات أبرزها موقع ناديه الرسمي، ردا على سؤال حول إذا ما كان عدم حصول ليفربول على ركلة جزاء منذ أبريل الماضي قد أثر سلبيا على تنفيذ محمد صلاح لركلة جزاء الريدز أمام بورنموث: “لا يمكنني تحديد المباريات التي كان يجب أن نحصل فيها على ركلات جزاء، ولكن في الحقيقة كانت هناك مواقف عديدة تستوجب ذلك، في بعض الأحيان يتعرض مو صلاح للعرقلة ولا يحصل حتى على خطأ، وهذا يشجع الخصوم على استخدام العنف ضده لأن الحكام لن يحتسبوا أخطاءً عليهم، لا علاقة للأمر بالنتيجة، أنت فقط سألتني عن ركلات الجزاء”.

وأضاف:” لقد حصلنا على ركلة أمام بورنموث، وأهدرناها، ركلات الجزاء تساعد الفرق التي تستحقها بكل تأكيد، ونحن نتواجد في مناطق جزاء الخصوم باستمرار، لذا من الغريب ألا نحصل على ركلة جزاء طوال الفترة الماضية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى