محافظات

محافظ شمال سيناء يلتقي قيادات فرع الهلال الأحمر المصري بالعريش

مصر – شريف صفوت 

ثمن اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الدور الكبير الذي يقوم به فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء في استقبال المساعدات المتنوعة وإيصالها إلى قطاع غزة عن طريق معبر رفح وتقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين بجانب تقديم الخدمات المتنوعة لأبناء محافظة شمال سيناء.

وأكد المحافظ خلال استقباله مجلس إدارة الهلال الأحمر برئاسة الدكتور خالد زايد، وفي حضور عبد الرحيم محمود العيسوي نائب الرئيس، وجمال محمد صالح أمين الصندوق، ورائد عبد الناصر سلامة، عضو، ومحمد عزمي، عضو، ومحمود قويدر، عضو، على الدور الكبير لمؤسسات المجتمع المدني خلال أحداث غزة وخاصة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء.

ومن جانبه وجه الدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء الشكر إلى محافظ شمال سيناء على الدعم الكبير، وإلى وزيرة التضامن الاجتماعي على تجديد الثقة فى مجلس إدارة الهلال الأحمر بشمال سيناء.

واستعرض زايد الجهود التي قام بها الهلال الأحمر المصري خلال الفترة الماضية من خلال تقديم الخدمات المتنوعة للأشقاء الفلسطينيين واستقبال وتخزين وإيصال المساعدات لقطاع غزة وإيفاد القوافل العلاجية وتوزيع المساعدات وتدريب المتطوعين الجدد وغيرها من الجهود.

ويذكر أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي كانت قد أصدرت قرارا تحت رقم 177 في شهر إبريل الجاري لتجديد الثقة في مجلس الإدارة الحالي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى