محافظات

محافظ الغربية يتفقد المخابز بطنطا في جولة مفاجئة

مصر – شريف صفوت

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، جولة تفقدية مفاجئة على المخابز في طنطا، للتأكد من عدم تلاعب أصحاب المخابز في الأوزان وتوفير رغيف عيش مطابق للمواصفات للمواطنين بجميع المخابز، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والمطاحن ومستودعات الدقيق والمخابز وغيرها من منافذ البيع لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور المغالاة في الأسعار أو احتكار السلع الأساسية والغش التجاري والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وخلال الجولة، تابع المحافظ انتظام سير العمل داخل المخابز، وحرص على مراجعة وزن رغيف الخبز ومدى التزام الأفران بالوزن والشهادات الصحية ونظافة المخابز، موجها مدير مديرية التموين بشن حمله مكبرة على الأفران واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

والتقى رحمي المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ومدى رضائهم عن جودة رغيف الخبز، موجها بسرعة دراسة وحل مشاكل عدد من المواطنين، وموضحا أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

وشدد محافظ الغربية خلال الجولة، على تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.

ووجه المحافظ بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمستحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى