منوعات

زوجة تكتشف أن شريكها اشترى خاتم خطبتها من حسابهما المصرفي المشترك

وكالات – شريف صفوت 

اكتشفت فتاة أن زوجها دفع ثمن خاتم خطوبتها البالغ 8 آلاف دولار من حسابهما المصرفي المشترك.

وتطرقت العروس إلى التحدث عن التفاصيل حيث كتبت: “أنا وزوجي البالغ من العمر 30 عاما متزوجان منذ أقل من ثلاثة أشهر، وكان لدينا جدال كبير حول خاتم خطوبتي”.

وقالت :”لقد تزوجنا بعد شهر واحد من طلبه الزواج مني، ولم يكن حفل الزفاف فاخرا، وقد قضينا شهر العسل بعد أن وقعنا على الأوراق في المحكمة، وأعطاني خاتم خطوبة من الألماس عيار 2 قيراط يقارب سعره 8 آلاف دولار ولم يكن لديه الأموال المتاحة بسهولة لأننا ندخر لشراء منزل”.

وأضافت: “اكتشفت بعد أن تزوجنا ودمجنا مواردنا المالية أنه كان يسحب الأموال من حسابنا المشترك لشراء هذا الخاتم، ولقد فوجئت للتو وأزعجتني الحقيقة أنه جعلني أدفع مقابل هدية قدمها لي”.

وتابعت: “لو كنت أعلم أن زوجي سيجعلني أدفع ثمن الخاتم، لما وافقت على شرائه، لذلك يمكنني أن أقرر الآن أنني لم أرغب أبدا في الخاتم وكنت أطالب زوجي بإعادته إلى المتجر إذا كان دفع ثمن الخاتم يضر بجيبه كثيرا”.

واختتمت: “لقد أدى ذلك إلى اشتعال غضبه ووبخني ورفضت من بعدها المساهمة ماليا أو تقديم هدية لطيفة لزوجي، ولكن عناد زوجي المطلق وابتذاله بشأن رغبته في أن أدفع هو ما يغضبني”.

وسرعان ما اتجه المتابعين للموقع بكتابة التعليقات ودخلوا في نقاش حاد، حيث انتقدها البعض الذين رأوا أنها يجب عليها مساعدة زوجها ماليا لأن الحياة الزوجية مشاركة في الأساس، حيث كتب أحدهم: “أنت متزوجة، ولا يوجد “مالي وماله”، والبعض رأى أنها على حق حيث كتب أحدهم: “أعيدي الخاتم “، وعلق آخر: “إن جعل شخص ما يدفع ثمن هديته هو أمر مبتذل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى