توب ستوريرياضة

فيتوريا: ودية جنوب السودان فرصة لاكتشاف مواهب جديدة لمنتخب مصر

أكد البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مواجهة جنوب السودان الودية ستكون فرضة لاكتشاف مواهب جديدة، ولاستمرار سلسة الانتصارات للمنتخب الوطنى.

ويواجه منتخب مصر نظيره جنوى السودان فى الثامنة مساء غد الأحد على أرضية إستاد القاهرة الدولى فى مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولى.

وقال فيتوريا فى تصريحاته اليوم السبت خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “لا نعلم من المسؤول عن تأخر الرد علينا بشأن موعد مباراة غينيا، لكن كاف أبلغنا بالرد الرسمى يوم 21 مايو الماضى، لم يكن هناك وقت كافى للاتفاق على مباريات ودية مع منتخبات أخرى، فالخيارات كانت محدودة، ومنتخب جنوب السودان لديه مباراة فى مصر، وبالتالى كان من السهل الاتفاق معه”.

وتابع:” طلبت معرفة موعد مباراة غينيا منذ مارس، لكننا لم نتلقَ الرد سوى يوم 21 مايو، تعرضنا للضغط بسبب موعد مباراة الأهلى والوداد فى نهائى أفريقيا، لم نتمكن من تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل”.

وقال، إن الفوز على غينيا فى المباراة الماضية بتصفيات الأمم الإفريقية ليس كل شىء، ومازال لدينا عمل كبير فى الفترة القادمة.

وأشار فيتوريا إلى أن اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” سيكون قائد منتخب مصر فى مباراة جنوب السودان إذا لعب، فى ظل غياب القائد محمد صلاح عن المباراة بعدما خرج من المعسكر عقب مواجهة غينيا للراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى