رياضة

عبد الفتاح ومحسن الأقرب للدخول فى صفقة انضمام عمر كمال للأهلي

مصر – القاهرة – شريف صفوت

اقترب الثنائي خالد عبد الفتاح وصلاح محسن لاعبا الأهلي من الدخول في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، في الصفقة التبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وتجري المفاوضات بين إدارتي الأهلي ومودرن فيوتشر على انتقال عمر كمال للأهلي نظير انضمام ثنائي من الفريق الأحمر لفيوتشر والأقرب هما عبد الفتاح ومحسن، أو ضم أحدهما مع دفع مبلغ مالي بسيط في حدود 4 مليون جنيه.

وتتضمن المفاوضات بين الناديين أن ينضم اللاعبين على سبيل الإعارة، ولكن تحديد عدد الإعارات من قبل اتحاد الكرة بما لا يتجاوز 7 لاعبين، يضع إدارة الأهلي أمام انتقال الثنائي أو أحدهما على سبيل البيع النهائي مع وضع بند في عقود للاعبين بأحقيتهما في العودة للأهلي مقابل دفع مالي محدد مسبقا في العقد الثنائي بين إدارة الناديين.

وكان عمر كمال قد أبدى رغبته في الانتقال للأهلي وتفضيله عن باقي العروض المقدمة من الزمالك وبيراميدز، وهو ما دفع إدارة ناديه للتفاوض مع إدارة الأهلي على بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي، لاسيما وأن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي في يناير باعتبار أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويذكر أنه سبق وقام الأهلي بإعارة 7 لاعبين في بداية الموسم الحالي، وهم محمد ياسر ومحمد مغربي وعمار حمدي ومصطفى البدري ومحمد أشرف ورأفت خليل وأحمد القندوسي، وهو ما يمنعه من إبرام أية إعارات جديدة في شهر يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى