توب ستوريرياضة

استبعاد مصطفى محمد من تشكيل نانت أمام تولوز

استبعد المدير الفني لنادي نانت الفرنسي، اليوم الأحد، مهاجم الفريق المصري مصطفى محمد، من تشكيل الفريق لمواجهة تولوز، في إطار منافاسات الدوري الفرنسي.

مصطفى محمد
مصـطفى محمد

استبعاد مصطفى محمد من تشكيل نانت أمام تولوز

مصطفى محمد
مصـطفى محمد

أعلن أنطوان كومبواري، المدير الفني لفريق نانت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، التشكيل الرسمي لمباراة تولوز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي 2023/2022.

وخرج مصطفى محمد من قائمة فريق نانت للمباراة نهائياً، ولم يتواجد ضمن التشكيل الأساسي أو الاحتياطى.

 

وجاء تشكيل نانت

 


فريق تولوز الفرنسي يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، فى حين يتواجد فريق نانت فى المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي

وتنقل اللقاء المرتقب شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 47 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.
كان نادي نانت الفرنسي قد أعلن إقالة أنتوان كومبواري المدير الفني للفريق من منصبه بشكل رسمي، وتعيين بيير أريستوي مدرب فريق تحت 19 عاما بشكل مؤقت في منصب المدير الفني لنهاية الموسم.

ويأتي قرار نانت بسبب غياب الفريق عن الفوز في الدوري الفرنسي منذ 10 مباريات، حيث كان الفوز الأخير للفريق يوم 12 فبراير على لوريان بهدف دون مقابل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى