صباح عاصم

صباح عاصم تكتب.. ترافيس سكوت

 

ترافيس سكوت…من هو؟؟…بحثت عنه عن هويته ومعتقداته وفكره الذي يسعي لنشرة وفي نقاط بسيطة مطرب راب الأمريكي الجنسية ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته، وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة”.المحامي بالنقض، عمرو عبد السلام، كان قد رفع دعوى قضائية تطالب بإلغاء حفل سكوت، لأسباب متعلقة بطقوس غريبة تقام في الحفل لها تبعاتها.وأوضح عمرو عبد السلام لموقع “سكاي نيوز عربية” سبب إقامة الدعوى والمخاوف المتعلقة بالحفل كالآتي:

سكوت يختلف وضعه عن أي مطرب راب آخر فلديه تاريخ أسود وحفلاته تشهد ممارسة طقوس شيطانية وماسونية.

• حفلة المطرب التي أقيمت عام 2021 بالولايات المتحدة شهدت مجزرة وصفتها الصحافة بأنها أكثر الحفلات دموية في تاريخ البلاد بعد وفاة قرابة 10 أشخاص وإصابة المئات.

شهود عيان أشاروا لوجود أياد خفية خلال حفلات سكوت تتسبب في حالات وفاة ونوبات إغماء فضلا عن الممارسات الجنسية غير السوية وتعاطي المخدرات.

• تتراوح أعمار جمهور سكوت ما بين 16 و20 عاما والشباب يذهب لحفلاته بسبب شهرته دون إدراك الأجواء داخل الحفل وما يحدث خلاله.

• من شروط الحفل عدم السماح لأي أحد من الحضور من اصطحاب الهاتف المحمول أو أي آلة تصوير، وهو ما يدل على عدم رغبة المطرب في تصوير وقائع تحدث داخل الحفل.

أصابتني الدهشة والذهول مما قرأت..من ندعوا؟؟ولمن نسمح؟؟ومن سيحضر؟؟

شبابنا غال ..ديننا غال …الهرم غال…ترابنا غال …نيلنا غال…بلدنا غال غال…كيف مر حفل كهذا علي موافقات منوعة ولم يلتفت إليه أو يشك فيه أحد من عدة جهات رقابية تمنح تراخيص لمثل هذه الحفلات…وهل شحت المهرجانات والمؤتمرات والأحتفاليات في بلدنا لكي نلجأ لمثل هذا النوع من الحفلات؟؟ ولولا موقف مجتمعي صريح من رواد التواصل الأجتماعي لمر الحفل مرور الكرام لنصبح علي كارثة من قتل أو دهس أو أغتصاب ولن الوم سوي أنفسنا الأب والأم الذين سمحوا لأبنائهم في سن صغير وأعطوا لهم الأموال والحرية الغير مشروطة لحضور مثل هذا الحدث وغيره من فاعليات لا تمت لعاداتنا وتقاليدنا وتعاليم ديننا الحنيف بصله وللمنادين بالحرية أقول لهم أن دستور بلادنا وفي مادته الثانية الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع.. الحرية في بلدنا العربي المسلم حرية مشروطة بالألتزام بتعاليم الدين الحنيف وعادتنا وتقاليدنا ونرجو من الجهات الرقابية في الدولة عدم التهاون والتساهل مع هؤلاء ومن هم علي شاكلتهم فالأهداف واضحة تستهدف شباب الأمة وهويتنا العربية الأسلامية وليصدق قول رسولنا الكريم يأتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر..وأي جمر والفتن تحيط بنا من كل أتجاه…فاللهم سلم اللهم سلم البلاد والعباد…وللسيد ترافيس سكوت لا أهلا ولا مرحبا بك في بلادنا الطاهرة . 

الأستاذة / صباح عاصم رئيس مجلس ادارة جمعية بداية للأعمال الخيرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى