سمير فرج

صابر المداح يشرع فى قتل ابنه عز (المداح أسطورة عشق)

قصة المداح 3 تدور حول الشيخ صابر المداح (النجم حمادة هلال) و رحلته لمطاردة الجن و سيظهر جنا جديدا فى الجزء الثالث عوضا عن الجن مليكة (النجمة سهر الصايغ) بطلة الجزء الثانى .

المشهد الاول:

يظهر الشيخ صابرالمداح يحمل سكينا متجها لإبنه عز الرضيع رافعا سكينه ليفاجأ بظهور جن على ولده ولكن دخول زوجته رحاب (هبه مجدى) افاقه من حلمه ليجد نفسه رافعا السكين بالمطبخ ، وبدأ الشك يراود زوجته رحاب وخوفها على رضيعها من والده الشيخ صابر.

المشهد الثانى:

فى مشهد اخر يتجه الشيخ صابر لمنزل أخيه حسن ( خالد سرحان) ليتأكد من زوجة أخيه زهرة (الفنانة رانيا فريد شوقى) من رؤيتها لعيون ليست من صلبه فى فنجان القهوة مستفسرا عن معنى ذلك و محذرا إياها من التعامل مع أجناد الشر مؤكدا لها قائلا” من يستمد قوته من الله سبحانه وتعالى لا يقوى عليه شئ”.

المداح أسطورة عشق
المداح أسطورة عشق

جمال يصارع الجنى قزح:

مشهد اخر مثير ل جمال (الفنان محمد مهران)خطيب أمينه ( الفنانة سلمى ابو ضيف) يريد أن يعود لخطيبته مرة أخرى ليساعدها على التغلب على الجنى العاشق ويطلب مساعدة أخيها حمزة (الفنان احمد كشك) فى هدم المغارة الملعونة لإنقاذ امينة ونفسه من محاربات الجنى ، ويذهبا للمغارة ويدخل خطيب امينه للمغارة تاركا حمزة خارجها ويفاجأ بالجنى يتخفى فى شكل حمزة محاولا قتله ، ليهرب منه ويخرج خارج المغارة ليجد حمزة خائفا بخارجها . فيفهم من كان يصارعه هو الجنى .

قزح يواجه المداح:

فى صراع جديد يدخل الشيخ صابر مع الجنى (قزح) جنى المغارة الذي أعطى صابر علامة الشجرة على يده ليهبه هبة جديدة وهى قراءة الأحرف المنيرة …..
وتنتهي الحلقة بظهور قزح للشيخ صابر أثناء سفره بالسيارة وتحديه للشيخ صابر بقلبه للسيارة .

مواعيد العرض:

يعرض المسلسل يوميا على قناة mbc مصر 1 الساعة 8:00 مساءا خلال شهر رمضان المبارك ويعاد الساعة 12:00 مساءا على قناة mbc مصر 2.

فريق العمل :

المسلسل بطولة :

حمادة هلال _ هبه مجدى _ محمد رياض _ لوسي _ خالد زكى _ عبد العزيز مخيون _ رانيا فريد شوقى _ خالد سرحان _ دنيا عبد العزيز _ محمد عز _ عصام السقا _ يسرا اللوزى _ حنان سليمان _ أحمد ماهر _ عفاف رشاد _ سلمى ابو ضيف _ محمد مهران _ احمد كشك .
تأليف :
أمين جمال _ وليد ابو المجد _ شريف يسرى .
إخراج :
أحمد سمير فرج .

أجزاء أخرى من المسلسل :

١- المداح.
٢-المداح ٢ اسطورة الوادى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى