توب ستوريرياضة

توتنهام يعلن إقالة كريستيان ستيليني وتولي ريان مايسون تدريب الفريق

أعلن نادي توتنهام هوتسبير إقالة مدربه كريستيان ستيليني، وذلك بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق على يد نيوكاسل بنتيجة 6-1.

وتقلصت فرص توتنهام في اللحاق بمعقد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة وأن الخسارة جاءت على يد منافس مباشر له وهو فريق نيوكاسل.

ونشر توتنهام بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله عن إقالة المدرب، وجاء بالبيان: “كان أداء يوم الأحد ضد نيوكاسل غير مقبول على الإطلاق، يمكننا النظر في العديد من الأسباب التي أدت إلى حدوث ذلك، وبينما يجب أن أتحمل أنا (دانييل ليفي) ومجلس الإدارة والمدربين واللاعبين جميعًا المسؤولية، فإن المسؤولية تقع على عاتقي في النهاية”.

وأضاف مالك النادي في بيانه: “سيترك كريستيان دوره الحالي إلى جانب طاقمه التدريبي، تدخل كريستيان في مرحلة صعبة في موسمنا وأود أن أشكره على الطريقة الاحترافية التي تعامل بها مع طاقمه التدريبي خلال مثل هذا الوقت الصعب، نتمنى له ولمساعديه التوفيق”.

وأعلن النادي عن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة من الموسم،

“سيتولى ريان مايسون مهام المدرب الرئيسي، يعرف ريان النادي واللاعبين جيدًا، سنقوم بالإعلان عن طاقمه التدريبي في الوقت المناسب”.

واتم: “التقيت بكبار اللاعبين اليوم، الفريق مصمم على العمل معًا لضمان أفضل نهاية ممكنة للموسم، نحن جميعًا واضحون في أننا بحاجة إلى تقديم العروض التي تكسب دعمكم المذهل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى