توب ستوريرياضة

بعد اتهامه باغتصاب فتاة.. «داني ألفيس»: لست مرعوب من السجن

 

 

تحدث البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة السابق، لأول مرة من داخل السجن الذى يتواجد فيه حالياً بإسبانيا، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة تبلغ 23 عاما يوم 30 من شهر ديسمبر 2022 فى ملهى ليلي يدعى “سوتون” فى برشلونة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات للنجم ألفيس قالها لزملائه داخل المحبس عن مشاعره بشأن تهمة الاغتصاب الموجهة إليه.

ونقلت صحيفة ماركا تصريحات ألفيس بقوله، “سأقبل بكل ما يأتي، لا يوجد أى شيء يشعرني بالرعب، لقد مررت بالكثير فى حياتي قبل ذلك ونجحت فى التغلب عليه”.

وأضاف اسطورة برشلونة السابق، “حين كنت فى الـ15 من عمرى تركت بيتي، كانت تجربة صعبة ولكننى تعاملت معها وهذه التجربة أيضاً ستمر”.

وأوضحت الصحيفة أن ألفيس يصر على أن أى علاقة جنسية أقامها فى ملهى “سوتون”، في برشلونة، كانت بموافقة الفتاة التى اتهمته وليس رغماً عنها كما تدعى.

وأشارت “ماركا” إلى أن ألفيس كان يخفي العلاقة مع فتاة ملهى “سوتون” ولم يتحدث عن إجبارها على إقامة العلاقة معه بشكل علني، خوفاً من معرفة زوجته بخيانته لها.

وأوضحت صحيفة “لا فانجورديا” الإسبانية أن كريستوبال مارتيل محامي ألفيس سيطلب من محكمة برشلونة إطلاق سراح موكله في أقرب وقت.

ويتضمن الطلب أن يبقى داني ألفيس في منزله بمدينة برشلونة ولا يغادره حتى موعد المحاكمة المنتظرة.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن ألفيس لا يحظى بأي معاملة تفضيلية أو استثنائية داخل محبسه، في الوحدة 13 من سجن “بريانس 2” في سانت إستيف سيسروفير.

 

داني ألفيس
داني ألفيس

 

وماس أونام المكسيكي يفسخ عقد داني ألفيس:

الجدير بالذكر أن،أعلن نادى بوماس أونام المكسيكي عن فسخ عقد البرازيلى المخضرم دانى ألفيس، على خلفية حبسه بشكل مؤقت، بعد اتهامه بالإعتداء الجنسي على فتاة فى ملهى ليلى فى مدينة برشلونة بشهر ديسمبر الماضي.

وكان القاضي، الذى يحقق فى قضية الاعتداء الجنسي للنجم البرازيلى المخضرم داني ألفيس، على إحدى الفتيات فى ملهى ليلي فى مدينة برشلونة، قد قرر حبسه بشكل مؤقت بدون كفالة.

وأوضح رئيس النادي المكسيكي أن هذا القرار يجدد النادي التزامه بعدم التسامح مع أي عمل من قبل أي عضو في مؤسستنا، أيا كان ، من شأنه النيل من روح النادي وقيمته.

وأضاف في مؤتمر صحفي: “نادي الجامعة الوطني مؤسسة تعزز الاحترام والصدق والكرامة والسلوك المهني للاعبين داخل وخارج الملعب”.
وذكرت صحيفة “الموندو” الإسبانية أن داني ألفيس سيبقى رهن الاعتقال الوقائي، دون أن يكون له الحق في دفع الكفالة ، حسبما قرره قاضٍ في برشلونة يوم الجمعة.

وتم القبض على ألفيس، صباح أمس الجمعة، لحين عرضه على القضاء، تمهيدا لمحاكمته في اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي يوم 30 ديسمبر الماضي.

واعترف البرازيلي أنه كان في الملهى الليلي في التاريخ المذكور، لكنه لم يتعرض لهذه المرأة التي تقدمت بشكوى ضده.

وقام العاملون في الملهى الليلي بعلاج المرأة المعتدى عليها قبل نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف، قبل أن تتقدم بشكوى ضد اللاعب البرازيلي المخضرم في أوائل يناير الجاري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى