رياضة

الليلة.. الزمالك يستضيف سوار الغيني في الجولة الثانية بالكونفدرالية

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سوار الغيني فى التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتم إخطار الفريقين من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإقامة المباراة فى التاسعة مساء بدلاً من السابعة مساءً، بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني للمباراة، خاصة أن اللقاء كان مقرراً له السابعة مساءً بتوقيت كوت ديفوار، قبل أن يتم نقلها إلى القاهرة، ما دفع “كاف” لتعديل موعد اللقاء وفقا لتوقيت مصر لتقام فى التاسعة مساءً.

ويتولى الجنوب إفريقي أبونجيل توم إدارة المباراة تحكيميًا، ويعاونه كل من مواطنه الجنوب إفريقي زاخلي جرانفيل سيويلا مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو مساعد ثاني، والجنوب إفريقي جيلي ألفريد شافاني حكم رابع، واختار “كاف” الجيبوتي يعقوب على إلمي مراقباً للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب مراقباً للحكام.

وفي السياق ذاته، يبحث معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، عن تحقيق الفوز على سوار الغيني ليستكمل سلسلة اللاهزيمة، حيث تولى المدرب مهام عمله منذ لقاء بيراميدز في كأس مصر، ونجح في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدف في الجولة الأولى بدور مجموعات الكونفدرالية، ثم تغلب على مودرن فيوتشر بثنائية في الدوري، وهو الدافع الذى يسعى المدرب لمواصلته أمام سوار الغيني.

وتحدث معتمد جمال مع لاعبي فريقه حول ضرورة التركيز وعدم تكرار الأخطاء التي ارتكبت في مواجهة أبو سليم وأدت لتأزم المباراة، كما طالب بالعمل على التسجيل المبكر في شباك الفريق الغيني، مع التأمين الدفاعي المحكم في ظل امتلاكهم بعض السرعات التي قد تمثل خطورة على مرمى محمد عواد.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى : محمد عواد، خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمد طارق – حمزة المثلوثي، خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – عمر جابر – يوسف أوباما، خط الهجوم :إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”، وهو نفس التشكيل الذى خاض به الفريق مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق سوار الغيني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى من ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بنتيجة 2 / 0، حيث يسعى فريق سوار لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض واقتناص ثلاث نقاط يعيدوه للصراع في المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى