توب ستوريرياضة

الأهلي ضد ريال مدريد.. الملكي يتقدم على القافلة الحمراء في كأس العالم للأندية

انتهى الشوط الأول من مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني، بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد أحرزه فينيسيوس في الدقيقة 42 خلال المواجهة المقامة في المغرب في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه.

هدف ريال مدريد في الأهلي

وجاء هدف المهاجم البرازيلي فينسيوس لاعب ريال مدريد من خطأ لمدافع الأهلي محمود متولي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي على القافلة الحمراء، وسط حضور جماهيري كبير.

تشكيل الأهلي ضد ريال مدريد

وبدأ الأهلي مواجهة ريال مدريد بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني في الدفاع.

عمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط.

أحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

تشكيل ريال مدريد ضد الأهلي

وبدأ ريال مدريد مواجهة الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كامافينجا، روديجر، ناتشو، ألابا.

خط وسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، فالفيردي.

البدلاء: لويس لوبيز، كانيزاريس، كارفخال، فاييخو، أودريوزولا، مارفيل، كامافينجا، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس، أسينسيو.

الهلال السعودي ينتظر

وينتظر الهلال السعودي، الفائز من الأهلي وريال مدريد، ليلتقي به في نهائي كأس العالم للأندية، وتأهل بطل آسيا إلى النهائي بعد تخطي فريق فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المواجهة التي جرت أمس الثلاثاء.

مباراة القرن بين الأهلي وريال مدريد

ويسعى الأهلي لتحقيق انتصار تاريخي على ريال مدريد، في مواجهة مكررة بينهما، وكانت المواجهة الأولى في أغسطس من عام 2001 وانتهت بفوز القافلة الحمراء، على الملكي بهدف دون رد أحرزه اللاعب النيجيري صنداي، خلال المباراة التي أقيمت احتفالا بحصول الأهلي على لقب نادي القرن.

وغردت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني، التي بدأت قبل قليل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

سفارة واشنطن تغرد عن مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد

وقالت السفارة الأمريكية، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “من تالتة شمال بنهز جبال وبأعلى صوت دايماً بنشجع الابطال”، مضيفة “بالتوفيق لفريق الأهلي بماتش النصف النهائي لكأس العالم للأندية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى