رياضة

الليلة.. الزمالك يتحدى الاتحاد السكندري لاستعادة الانتصارات في الدوري

مصر – القاهرة – شريف صفوت 

يلتقي فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري في السابعة من مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأبيض مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الصعود لنصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب مودرن فيوتشر، بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويتطلع الأبيض للفوز الليلة من أجل استعادة الانتصارات المحلية بعدما خسر من الجونة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بمسابقة الدوري على استاد خالد بشارة بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 11 لقاءاً، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني في الوصافة برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حقق الفوز في 7 وتعادل في 6 وخسر في واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفاً، وهزت مرماه 16 هدفاً.

ويسعى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية لحصد النقاط الثلاثة وتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة والزحف نحو المقدمة، حيث طلب من لاعبي الفريق التركيز في المباراة خاصة أن الفريق بعد مواجهة الاتحاد سيلتقي مع الأهلي في قمة الدوري المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وفي المقابل، اكتملت صفوف فريق الاتحاد السكندري قبل مباراة الليلة بعد عودة كل اللاعبين المصابين، حيث استعاد الفريق جهود هشام صلاح بعد تعافيه من الإصابة، ولكن تبقى فرص مشاركته في مباراة الليلة متوسطة، وقد يظهر على دكة البدلاء كما تم استعادة بنيامين بواتينج.

واستعاد الاتحاد باقي اللاعبين المصابين، وبعودة هشام صلاح تكتمل صفوف زعيم الثغر قبل مواجهة الزمالك الحاسمة بالدوري.

ويسعى طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري إلى فرض مزيد من التركيز على لاعبيه، حيث رفض حصولهم على إجازة عيد الفطر، بسبب ارتباطه بالمباراة أمام الزمالك، على أن يحصلوا على الإجازة بعد المباراة، وتحدث معهم عن سيناريو الفوز على الزمالك الليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى