منوعات

القبض على بطل سلسلة أفلام جيمس بوند لهذا السبب

وكالات – شريف صفوت

في واقعة صادمة، تم إلقاء القبض على الممثل الأيرلندي “بيرس بروسنان” بطل سلسلة أفلام “جيمس بوند” بعد انتهاكه القانون أثناء تصوير فيلم جديد.

وتم إلقاء القبض عليه بعد دخوله منطقة محظورة في متنزه يلوستون الوطني في وايومنج، بسبب السفر سيرًا على الأقدام في منطقة حرارية خلال رحلة إلى المحمية الطبيعية الشهر الماضي.

وتم القبض على الممثل صاحب الـ70 عاما، والذي كان يصور الفيلم القادم “Unholy Trinity” في ولاية مونتانا المجاورة – بتهمة انتهاك عمليات الإغلاق والحدود في يلوستون. 

وفي حين لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم توجيه تهم جنائية إليه، فإن مثل هذه القضايا يمكن أن تؤدي إلى غرامات وعقوبة تصل إلى ستة أشهر خلف القضبان، وفقًا لوزارة العدل.

وتحث إرشادات السلامة الموجودة على الموقع الإلكتروني للمنتزه الزائرين على السير دائمًا على الممرات الخشبية والممرات المخصصة، مع الإشارة إلى أن التكوينات الحرارية مثل السخانات والينابيع الساخنة يمكن أن تسبب حروقًا شديدة أو مميتة.

ومن المعروف أنه في هذه المناطق يمكن أن تنشأ مخاطر جديدة، وتكون حمامات السباحة حمضية بما يكفي لحرق الأحذية، لذلك يجب البقاء في مناطق مخصصة للمشي.

ووفقًا لشبكة NBC News، قُتل ما لا يقل عن 20 شخصًا بسبب السمات الحرارية الطبيعية في يلوستون منذ عام 1890.

ويسافر آلاف السائحين إلى الحديقة التي تبلغ مساحتها 2.2 مليون فدان كل عام، وينجذب الكثير منهم إلى مناظرها الخلابة، فضلاً عن فتحات البخار العديدة والينابيع الساخنة وينابيع المياه الحارة – ولا سيما “Old Faithful” التي ثارت على سطح الأرض.

ويذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، أصيب رجل من ميشيجان بحروق شديدة بعد أن تجول في منطقة محظورة في الحديقة وهو في حالة سكر، ووجهت إليه لاحقًا اتهامات بارتكاب جرائم بشأن الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى