منوعات

حيلة ذكية من حارس أمن فى مستشفى بالصين لإسعاد الأطفال المرضى

وكالات – شريف صفوت

لجأ حارس أمن فى إحدى المستشفيات الصينية إلى حيلة ذكية من أجل إضفاء البهجة والسرور على نفوس الأطفال المرضى، حيث ربط “يو جينج جينج” صاحب الـ38 عاما، بعض الألعاب بزيه الرسمي، ليجد الأطفال التسلية مع هذا المظهر الطريف، وهو ما جعل يو جينج جينج يعتمد هذه الحيلة بشكل دائم.

وذكرت صحيفة الشعب الصينية أن يو جينج جينج مشهور بين حراس الأمن الآخرين لأنه يجمع ألعابًا صغيرة محشوة ويعلقها على الجزء الخلفي من زيه العسكرى.

وقال يو أنه قام أولاً بتعليق ألعاب محشوة على ملابس عمله عندما عثر على بعض الألعاب الصغيرة التي فقدها المرضى الصغار أو تركوها وراءهم، مضيفا: “اعتقدت أن الألعاب الموجودة على زيي كانت ملفتة للنظر حتى يتمكن الأطفال وأولياء أمورهم من العثور بسهولة على ألعابهم المفقودة عندما يعودون إلى المستشفى”.

وهذه الحيلة كانت فعالة للغاية لدرجة أن الأطفال الباكين كانوا يهدأون عندما يرونه، وقال يو أنه يقدم أحيانا الألعاب للمرضى كهدايا، ويشتري أحيانًا ألعابًا جديدة بأمواله الخاصة، ويقوم زملاؤه بتنظيف الألعاب المفقودة وإعطائها له.

وأضاف: “أنا أيضًا أب، ويسعدني أن أساعد طفلاً على التوقف عن البكاء، على الرغم من أنني لا أستطيع علاجهم، إلا أنني أحاول تخفيف آلامهم بطريقتي الخاصة”.

واكتشف ابن يو المراهق الشهر الماضي طريقة والده لإسعاد المرضى عندما ذهب إلى المستشفى لعلاج نزلة برد، وقال الأب: “سألني ابني لماذا أعلق الألعاب على زيي الرسمي، أخبرته أن الهدف من ذلك هو إسعاد الصغار الذين كانوا خائفين من فحوصاتهم البدنية ويشعرون بالقلق من تلقي الحقن”.

وحظيت جهود يو لإدخال الفرحة على الأطفال بإشادة كبيرة، حيث قال أحد الأشخاص على الإنترنت: “أحيي حارس الأمن هذا”، وقال آخر: “إنه يستخدم وظيفته العادية ليوفر الدفء للعالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى