رياضة

الزمالك يستضيف أبو سليم الليبي في افتتاح دور المجموعات بالكونفدرالية

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره أبو سليم الليبي، فى السادسة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، في لقاء يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة المجموعة التى تضم كلاً من: الزمالك، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

وحرص معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني، طوال فترة التوقف الماضية على تصحيح بعض الأخطاء التي كان يقع فيها لاعبو الفريق خلال فترة تولى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو زمام القيادة، كما ركز معتمد جمال على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين خاصة بعد تحقيق الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وهو ما استغلها الجهاز الفني ليبني عليها مرحلة جديدة. 

ويتسلح معتمد جمال في مواجهة أبو سليم بعودة بعض المصابين، أبرزهم سيف الدين الجزيري الذي خاض مرحلة تأهيل في الفترة الماضية، كما قام بتجهيز البنيني سامسون أكينولا، فضلاً عن إعادة الثقة لجميع اللاعبين تحسبًا للاستعانة ببعضهم في الفترة الحالية.

كما يتسلح الزمالك بوجود 30 ألف مشجع في مدرجات استاد برج العرب، لاسيما وأن مجلس إدارة الزمالك، قام بتوفير 50 حافلة مجانية، لنقل الجماهير من القاهرة إلى استاد برج العرب، لمؤازرة الفارس الأبيض في المباراة.

وضمت قائمة الزمالك لتلك المباراة: في حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين، وفي خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – محمد حسام بيسو – سيد عبد الله نيمار – أحمد مصطفى زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم أوباما، خط الهجوم : سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. عواد في حراسة المرمى، وفي الدفاع.. عمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغنى، وفي الوسط.. نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي، وسيد نيمار، وأحمد زيزو، ويوسف أوباما، وفى الهجوم.. سامسون أكينولا.

على الجانب الأخر، تحدث شكرى الخطوي، المدير الفني لفريق أبو سليم الليبي، مع لاعبي فريقه محذرهم من خطورة الزمالك، كما طالبهم بالتسلح بالروح والعزيمة، وأن يسعوا لتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدًا أن الفريق لديه إصرار كبير لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض، خاصة في ظل الدعم الكبير المقدم من قبل مجلس إدارة النادي الليبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى