رياضة

الأهلي يحسم أولى صفقاته في الصيف المقبل

مصر – القاهرة – شريف صفوت

حسم مسئولو النادي الأهلي أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أخطر مسئولو القلعة الحمراء نظرائهم في نادي سيراميكا كليوباترا بتفعيل بند استعادة محمد شكري ظهير أيسر الفريق السابق مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه.

ويعود محمد شكري إلى الأهلي في الصيف المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق الأحمر، في ظل معاناته من نقص في هذا المركز مع تقدم علي معلول في السن بخلاف قلة خبرات كريم الدبيس الظهير الأيسر الحالي.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد وافقوا على بيع محمد شكري إلى سيراميكا في بداية الموسم الماضي مع وضع بند بأحقيته في استعادة اللاعب مقابل دفع 7 ملايين جنيه بعد نهاية الموسم الأول أو 9 ملايين جنيه بعد نهاية الموسم الثاني.

ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل تحديد احتياجاته في الميركاتو الصيفي مبكرا من أجل العمل على تلبيتها وحسم أمورها مبكرا، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ويذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل يبدأ التحضير لمباراته أمام يانج أفريكانز التنزاني بعد غد الجمعة، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مختار التتش بدءا من اليوم، بدون راحة عقب انتهاء مباراته ضد بلدية المحلة أمس الثلاثاء، والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد للبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى