توب ستوريرياضة

الرجاء المغربي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي

أكدت تقارير صحفية قبول اتحاد الكرة المغربي استقالة عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي من منصبه كنائب للاتحاد والتي كان قد تقدم بها في وقت سابق .

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

الرجاء المغربي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي

عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي
عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي

وذكر موقع le 360 سبورت المغربي أن اتحاد الكرة المغربي وافق بالاجماع ودون تردد على قبول استقالة البدراوي، والتي كان قدمها على خلفية احتجاجه على لجنتي البرمجة والتحكيم

وكان البدراوي قد أعلن استقالته من خلال تصريح سابق وقال فيه : ” أنا النائب الأول للاتحاد ، لكن لم أتخذ أي قرار منذ قدومي للمنصب ، وإذا كان الرجاء متضرر من هذا الموقف فأنا أعلن عن إستقالتي من منصبي”

وتابع البدراوي في تصريحاته حينها أنه لا يمكنه أن يقبل على أن يكون في هذا الموقف المتناقض، مشددا على أن مصلحة الرجاء بالنسبة له، هي العليا .

وفي سياق متصل يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ، الجمعة، مرانه الأخير استعداداً لمباراة الرجاء بملعب الأخير في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقتصر مران اليوم على بعض تدريبات بدنية وبعض الجمل السريعة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بجانب بعض التعليمات للاعبي الأهلي قبل لقاء الغد المُرتقب الذي يتطلع فيه المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تضمن له التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية وعبور “مطب” الرجاء الذي يُعد أحد المنافسين الأقوياء على اللقب الأفريقي في النسخة الحالية .

ويسمح الجهاز الفني للفريق لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة قبل إنطلاق مران اليوم حسب لوائح الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويخطط مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى لاستمرار اللعب بثلاثة لاعبين فى منطقة وسط الملعب خلال مباراة فريقه ضد الرجاء المغربى غدا السبت، فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تأمين منطقة المناورات وتخفيف الضغط المتوقع على لاعبي الخط الخلفي.
وشهدت مباراة الذهاب مشاركة ثلاثة لاعبين في منطقة الوسط وهم عمرو السولية ومروان عطية وأليو ديانج، بينما تشهد مباراة العودة غياب عمرو السولية للإصابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى