أخبار الدولة

الجيولوجيا ....مفاجأة سعيدة لطلاب العلوم بالأقصر

فى  مفاجأة سعيدة لطلاب شعبة العلوم بالأقصر جاءت أسئلة مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية سهلة وواضحة لتكون بمثابة الخطوة قبل الأخيرة لحصول الطلاب على أعلى الدرجات والذين خرجوا من اللجان وعلامات الفرح والسعادة على وجوههم يتبادلون التهانى والقفشات المضحكة  .
وقال الطلاب معاذ محمد وصفاء الجيلانى وضحى السيد وعمر محمود محمد من لجان القرنة والعسكرية بمدينة الأقصر أن الحيولوجيا والعلوم البيئية أحلى مفاجأة لنا حتى الآن حيث كان الخوف يسيطر على مشاعرنا ونعمل لها ألف حساب لكنها جاءت خارج التوقعات .

واكد الطلاب أن حوالى ٥ نقاط فقط توقفنا عندها بمزيد من التفكير خاصة نقطة السؤال الخاص بالتبلور لكننا توصلنا للإجابات الصحيحة وأن غالبية الأسئلة من المنهج المقرر وتعتبر أسهل إمتحان مقارنة بجميع المواد العلمية حيث أن ٩٥ % سهل وواضح وبعيد عن الغموض واللف والدوران حتى اعتبرها الطلاب مادة لجمع أكبر عدد من الدرجات .

وأشار  الطلاب إلى أن الوقت المخصص كان كافيا للإجابة والمراجعة عدة مرات
وأكد الطلاب على شكرهم لجريدة الجمهورية وموقعها الإليكترونى والتى قدمت لهم كل المساعدات الممكنة وورد من نماذجها وملاحقة التعليمية الكثير من الأسئلة المتطابقة أو المشابهة لما ورد فى الإمتحانات فكانت أفضل تدريب وأعلى إستفادة وخير معين على الإجابة وعبور الإمتحانات بسلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى