الحوادث

التحقيق في مصرع عريس سقط من الطابق الـ 13 بالإسكندرية

مصر – شريف صفوت 

تباشر نيابة محرم بك بالإسكندرية، التحقيقات في مصرع شاب سقط من الطابق الـ 13 من الشقة سكنه بمنطقة محرم بك، فيما توصلت التحريات المبدئية إلى أن المتوفي، متزوج حديثاً بالعقار محل الواقعة.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بتلقيه إخطارا من مستشفى خاص بوصول شاب مصاب بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم، ونزيف فى المخ، وتوفي فور وصوله.

وعلى الفور توجه إلى المستشفى، مأمور وضباط القسم، وتبين من الفحص والمعاينة، وجود جثة “أ.ع.أ” 30 سنة، مقيم بشارع عرفان، دائرة قسم شرطة محرم بك، وبمناظرتها تبين إصابته بكسور متعددة بجميع أنحاء الجسم والجمجمة.

وتبين من التقرير الطبي للمستشفى بشأن الحالة أن المتوفي وصل إلى المستشفى بالحالة التي عليها، ويعاني من نزيف في المخ نتيجة السقوط من أعلى، وعلى الفور جرى إدخاله غرفة العناية المركزة لإسعافه، إلا أنه توفي.

وبسؤال شهود الواقعة، قرروا أن المتوفي متزوج حديثا وكان يقوم بتركيب تندة بشرفة الشقة سكنه بالطابق الـ 13، فاختل توازنه وسقط بمنور العقار، ما أدى لإصابته الموصوفة بالتقرير الطبي، وجرى نقله بواسطة الإسعاف إلى المستشفى ولكنه توفي متأثرا بإصابته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى