الحوادثمانشيتات

حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم دائري الرماية 4 أيام

مصر – شريف صفوت

قررت جهات التحقيق المختصة حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم السيارات أعلى دائري الرماية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكلفت النيابة مهندس فني بمرور الجيزة لفحص السيارة المتسببة في الحادث للوقف على أسبابه، وطلبت بعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان ملابسات الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة بالجيزة إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة والسيارات المتضررة من الحادث والاستماع إلى أقوال مالكيها.

واستمعت النيابة العامة بالجيزة إلى عدد من شهود عيان الحادث والذين أكدوا في أقوالهم على أن المتهم لم يستطع السيطرة على السيارة المتسببة في الحادث بسبب السرعة الزائدة والحمولة، مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات من الخلف والسير بهم لمسافة تزيد عن العشرين مترا، مما أسفر عن سقوط عدد من السيارات من أعلى دائري الرماية.

وكانت معاينة حادث تصادم دائري الرماية، قد كشفت أن السيارة النقل المتسببة في الحادث كان سائقها يقود بسرعات زائدة واختلت منه عجلة القيادة واصطدمت بـ5 سيارات وسقطت أحدهم من أعلي الطريق ونتج عنها إصابة شخصان ونقلوا جميعهم إلى المستشفى وتم القبض علي السائق المتسبب في الحادث.

وكان شخصان قد أصيبا بسبب حادث تصادم تريلا بـ5 سيارات أعلى الطريق الدائري اتجاه الرماية وسقطت منهم سيارة نقل محملة بالخراف مما أدى لإصابة شخصان ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

ويذكر أن غرفة عمليات النجدة، كانت قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الدائري بمنطقة المتحف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق تريلا واصطدامه بـ5 سيارات مما أدى لسقوط أحدهم محملة بالخراف، مما أدى إلى توقف حركة المرور في الاتجاه من المريوطية وصولا إلى الرماية، ونتج عن ذلك إصابة شخصان ونقلوا جميعهم إلى المستشفى وتهشم سور الدائري وانتقلت الأجهزة المعنية لموقع الحادث. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى