توب ستوريرياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة حرس الحدود في الدوري الممتاز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة ‏الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعا مع الطاقم المعاون له في بداية المران، لمناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بالإعداد للفترة القادمة.

وشهد المران انتظام الثلاثي الدولي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير.

وقام كولر بمنح راحة لسداسي المنتخب محمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمود كهربا، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير.
ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون الستة في مران الفريق الذي يقام مساء غد الثلاثاء، في إطار تجهيز الجميع لمباريات الدوري.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وأغلق لاعبو الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب الـ11 في تاريخ ‏النادي، وبدأ الفريق في التجهيز للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة حرس الحدود.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى