رياضة

الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران اليوم قبل مواجهة ميدياما

مصر – القاهرة – شريف صفوت

يسمح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بفتح أول 15 دقيقة من مران اليوم الجمعة أمام وسائل الإعلام من أجل التقاط الصور والتحدث مع أحد لاعبي الفريق أو أفراد الجهاز الفني بشأن مباراة ميدياما الغاني المقرر لها التاسعة مساء غد السبت في مباراة الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، على استاد السلام في حضور 15 ألف مشجع.

ويناقش كولر مع معاونيه مقاطع الفيديو لبطل غانا، من أجل معرفة أسلوب لعبه وطريقته في وضعية الدفاع والهجوم، وأبرز العناصر في صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من عبوره وتحقيق الهدف المنشود في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال المشاركة في أي بطولة.

ويحرص كولر على عقد اجتماع مع لاعبيه اليوم لحثهم على تحقيق الانتصار في انطلاقة الأهلي بدور المجموعات لضمان مواصلة المشوار والحفاظ على اللقب القاري، ويعلن المدرب السويسري قائمة لاعبيه عقب المران الأخير لدخول معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد استقرت على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.

ويذكر أن الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي تُوج به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز التنزاني، قبل أن يواجه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى